برعاية

دلالات تدفع عاطل لتوقع فوز المانيا على البرازيل وتمنحه 2500 إسترليني

دلالات تدفع عاطل لتوقع فوز المانيا على البرازيل وتمنحه 2500 إسترليني

حصل طباخ انجليزي عاطل عن العمل عن مكافاه قدرها 2500 جنيه أسترليني بعد ان راهن بخمس جنيهات علي فوز المانيا امام البرازيل بنتيجه 7-1 في كاس العالم.

جون موري البالغ من العمر 28 عاما في ومقيم في شرق لندن ادعي انه شعر بدلالات قبل يوم من مباراه نصف النهائي والارقام 1 و7 كانت دائما تدور في راسه قبل ان يقوم باختيار النتيجه التي يراهن عليها.

وبحسب صحيفه "ديلي ميل" الانجليزية فان مشجع ارسنال حصل علي علامات حيث كان التوقيت في ساعته يشير الي 17:17 ووصل منزله طلبيه مكتوب عليه الرقم 71 اضافه الي ذلك رقم الشقه الخاص به.

وقال :"لقد حصلت علي تلك الدلالات قبل يوم من المباراه وكان الرقم 1 و7 دائما ما يدور في ذهني، فقد كانت هناك علامات عديده فانا اتذكر انني نظرت الي الساعه وكانت 17:17."

وتابع :"نحن نعيش في مبني مكون من عده شقق واحد الاشخص وضع ملحوظه علي بابي تقول ان هناك علبه يجب ان نحصل عليها وتوم وضع الرقم 71 لتميزها وهو ليس رقم الشقه الخاصه بنا."

صدمه "هوريزونتي التاريخيه" ضربه المانيا قبل ان تضرب البرازيل

الصحف الالمانيه تتفنن في وصف الفوز "الساحق" علي البرازيل

واضاف :"احب ان اراهن علي الارقام الكبير وخلإل ألبطوله الحاليه كل النتائج التي اختارها كانت 4-2 و3-2 لكني لم اتوقع ان افوز في نتيجه 7-1."

وتابع :"لكن عندما شاهدت التحدي الخاص بـ500-1 قلت لما لا؟، اعلم ان البرازيل لا تمتلك دييغو كوستا ونيمار كان مستبعد واعتقد انهم استحقوا تلك الخساره."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا