برعاية

المحايدون يشعرون بالحزن بعد خروج كولومبيا من كأس العالم

المحايدون يشعرون بالحزن بعد خروج كولومبيا من كأس العالم

تشعر جماهير البرازيل بالسعاده بكل تاكيد بالتاهل للدور قبل النهائي لكن في المقابل يشعر المحايدون بالحزن بعد خساره كولومبيا 2-1 امام اصحاب الارض في دور الثمانيه لكأس العالم لكره القدم. وتقدمت البرازيل بهدف مبكر من القائد تياجو سيلفا بعد تسديده من مدي قريب.

واضاف ديفيد لويز الهدف الثاني بتسديده هائله من ركله حره قبل ان يقلص جيمس رودريجيز الفارق من ركله جزاء.

ولم يتمالك رودريجيز صاحب الوجه الطفولي نفسه بعد المباراه واجهش بالبكاء ويبدو انه ليس وحده من فعل ذلك.وقدمت كولومبيا مجموعه من اجمل لحظات كاس العالم منها الهدف الرائع لرودريجيز بتسديده مباشره في مباراه دور السته عشر التي انتهت بفوز الفريق 2-صفر علي اوروجواي او كذلك طرق الاحتفال الراقصه بتسجيل الاهداف. وفازت كولومبيا 3-صفر علي اليونان في الجوله الاولي من منافسات المجموعه الثانيه وعانت بعض الشيء في الجوله الثانيه قبل ان تتفوق 2-1 علي ساحل العاج ثم سحقت اليابان 4-1 في ختام دور المجموعات. وحقق فريق المدرب خوسيه بيكرمان فوزا مستحقا علي اوروجواي في استاد ماراكانا الذي سيستضيف نهائي كاس العالم في 13 يوليو الجاري. ولم تتاهل كولومبيا لكاس العالم في 2002 و2006 و2010 واضطرت الي المشاركه في البطوله الجاريه دون الهداف المصاب رادامل فالكاو الذي اعتقد البعض ان غيابه سيقضي تماما علي فرصه بلاده في المسابقه. لكن كولومبيا ردت علي ذلك بالتالق في البرازيل.

واجتازت كولومبيا دور السته عشر وسجلت احد اجمل اهداف البطوله عندما استقبل رودريجيز الكره علي صدره ثم اطلق قذيقه هائله من خارج المنطقه لتصطدم بالعارضه وتدخل مرمي اوروجواي. وبالهدف الذي احرزه رودريجيز في مرمي البرازيل من ركله جزاء الجمعه رفع اللاعب رصيده الي سته اهداف وعزز تصدره لقائمه الهدافين متفوقا علي لاعبين مثل ليونيل ميسي ونيمار وتوماس مولر. وقال كارلوس فالديراما لاعب كولومبيا السابق «عندما يغيب احد النجوم يظهر نجم اخر وهذا النجم هو رودريجيز».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا