برعاية

العين يغادر إلى تركيا للمشاركة في معسكر خارجي

العين يغادر إلى تركيا للمشاركة في معسكر خارجي

تنفيذاً لتوجيهات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد ال نهيان، رئيس مجلس اداره شركه نادي العين لكره القدم، تغادر في الثانيه عشره من منتصف نهار اليوم «الجمعه»، بعثة فريق العين علي متن طائره خاصه الي ارضروم التركيه، عبر مطار العين «الدولي» وذلك للانخراط في معسكر الفريق الخارجي في مرحله الاعداد الاولي والمقرره خلال الفتره من 4 يوليو وحتي يوم 19 من نفس الشهر.

ومن المقرر ان يخوض العين خلال معسكره الحالي ثلاث مباريات امام انديه تركيه في ايام 10 و13 و18، قبل ان يعود للدوله للدخول في اجواء البطوله «الدوليه» والمقرره في الفتره من 21 وحتي 26 يوليو الحالي بمشاركه النصر السعودي والكويت الكويتي الي جانب نادي العين مستضيف البطوله.

ويتراس البعثه العيناويه محمد عبيد حماد، مشرف الفريق وتضم كلا من ناصر الجنيبي، اداري الفريق الي جانب الجهاز الفني بقياده زلاتكو داليتش، المدير الفني وطاقم الجهاز الطبي، فضلا عن 28 لاعباً هم «هلال سعيد، ابراهيم دياكيه، اسماعيل احمد، عمر عبدالرحمن، راشد عيسي، محمد عبدالرحمن، سعيد مصبح المنهالي، محمد احمد، خالد عيسي، احمد الشامسي، عبدالسلام محمد، مهند العنزي.

وليد سالم، فارس جمعه، محمد فايز، علي الوهيبي، فوزي فايز، لي ميونج جوو، محمد سالم الساعدي، بندر الاحبابي، سلطان الغافري، خالد عبدالرحمن، داوود سليمان، عبدالعزيز فايز، ريان يسلم، محمد سعيد بوسنده، يوسف احمد واحمد برمان».

واكد الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين ان هدف العين للموسم الكروي الجديد محدد وهو مواصله المشوار في دوري ابطال اسيا، والذي سنستهله بمواجهه قويه مع بدايه الموسم وينبغي علينا ان نعد الفريق بصوره جيده، وان يكون لدينا الدافع المعنوي الكبير الذي يقودنا لتحقيق هدفنا خصوصاً وان مهمتنا لن تكون سهله في بلوغ نصف نهائي دوري الابطال.

وقال زلاتكو انني اثق في مقدرات لاعبي الفريق وبدانا بصوره جيده في مدينه العين وسنعمل علي اكمال برامجنا في تركيا حيث سينضم الي معسكر الفريق هناك اللاعبون الدوليون وهدفي الرئيس حالياً هو مواجهه الاتحاد السعودي.

وحول انضمام راشد عيسي ولي جوو، قال: «المؤكد اننا في حاجه لجهود لاعب مواطن يجيد اللعب في الوسط والاطراف ويمتلك المقدرات الهجوميه وادرك جيداً ان راشد قادم من اصابه لذلك ينبغي علينا ان نكون حذرين بشان عودته للمحافظه عليه، اما لي جوو فسيحل مكان رادوي علي ارض الملعب ونتطلع خلال الفتره المقبله لضم لاعبين احدهما في مركز الجناح الايمن ويجب ان نكون حذرين في اختيار الاجانب وهنالك العديد من الاسماء التي ترغب في القدوم للعين ونتطلع الي اختيار الافضل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا