برعاية

«ميدل ايست» يحجب الرؤية عن الجامعة الأميركية

«ميدل ايست» يحجب الرؤية عن الجامعة الأميركية

حقق فريق فوجرو ميدل ايست نصرا كبيرا علي منافسه فريق الجامعة الأميركية، بخمسه اهداف مقابل هدفين، بينما فاز فريق الاتحاد الرياضي للجامعات علي فريق نايس اف سي بثلاثه اهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجوله الاولي من المجموعه الثالثه، لبطوله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانيه لكره القدم بنسختها الرابعه، والمقامه بنادي ضباط شرطه دبي، والتي تستمر لغايه العشرين من شهر رمضان، بمشاركه 16 فريقا.

ففي المباراه الاولي، تسيد ميدل ايست الشوط الاول من اللقاء، حيث افتتح التسجيل للفريق، احمد عبد الله، والذي احرز هاتريك في الدقائق 1 و12 و32 من عمر المباراه.

وفي الشوط الثاني، انقلبت الاوضاع، نتيجه تهاون ميدل ايست، مما سهل من تحركات الجامعه الاميركيه، حيث سجل اللاعب جمال محمد في الدقيقه 40 الهدف الاول للجامعه الاميركيه، ثم تلاه الهدف الثاني الذي حمل توقيع عبد الكريم عمر في الدقيقه 55.

وتمكن ميدل ايست، من حسم المباراه، عن طريق اللاعبين علي جمعه وحسن احمد، اللذين سجلا الهدف الرابع والخامس للفريق.

واكد عبد الله بو سند مدرب فريق مديل ايست، ان فريقه لم يواجه ايه صعوبه في الفوز وهو علي ثقه من قدرات لاعبيه، مضيفا بان فريقه لعب بنصف قوته فقط، بسبب الوصول المتاخر لبعض لاعبيه المحترفين من الخارج.

ووعد مدرب فريق مديل ايست، بتقديم عرض قوي امام الاتحاد الرياضي للجامعات في مباراتهما يوم الاحد المقبل والتي ستساهم في ضمان التاهل لدور الثمانيه. ومن جانبه، قال عباس يوسف اداري فريق الجامعه الاميركيه، ان فريقه ينقصه عدد من ابرز لاعبيه، واعدا بتقديم عروض اقوي في المباريات المقبله وخاصه مع فريق بريسايز الاوغندي.

وفي نفس المجموعه فاز فريق الاتحاد الرياضي للجامعات علي فريق نايس اف سي بثلاثه اهداف مقابل لا شيء، بعد تعذر وصول نايس اف سي الي دبي بسبب ظروف الطيران من اوغندا.

وستقام اليوم، مباراتان ضمن الجوله الثانيه للمجموعه الاولي، تجمع بين ليدر سبورت وهيئه كهرباء ومياه دبي وتعقبها المباراه الثانيه يلتقي فيها فريقا اقدر والاستقلال. وتتسم مباراه ليدر سبورت الجريح وهيئه كهرباء ومياه دبي باهميه بالغه، بسبب خساره الاول في لقاء الافتتاح بهدفين مقابل ثلاثه اهداف امام فريق الاستقلال..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا