برعاية

ثعبان قوس قزح من Gc بيان الموضة المبتهج

ثعبان قوس قزح من Gc بيان الموضة المبتهج

مع الساعه الملونه الجديده الخاطفه للانظار، تاخذك Gc في رحله الي اعماق الغابه المطريه. ظلال اللون الأخضر البديل الفاتنه مع درجات اللون الازرق المتجدده تذوبان بنعومه مع ارجواني قوس قزح والوردي الصارخ. روعه هذه الالوان مع بعضها يغطي المدي وسوار جلد العجل بنمط جلد الثعبان المثير. ساعه سويسريه الصنع ذات جاذبيه استثنائيه تبرز اسلوبك، فهل تشعر بالايقاع؟

هذا العام، موضه الصيف تتكلم عن الالوان المشرقه الباعثه للتفاؤل، واعين العالم كله موجهه الي الاحداث الرياضيه بالبرازيل. ثعبان قوس قزح من Gc ياتي ببعض هذه الاساليب الحماسيه والاناقه المعبره الي معصم نساء العالم الواعيات بالموضه. المزيج من اطار الساعه المصنوعه من الذهب الوردي والوان الغابه المشرقه القويه يصعد هذا التصميم الي الكمال. يعزز الشكل الجديد لقرص الساعه اللامع المصنوع من عرق اللؤلؤ المحمي بياقوته كريستاليه الشكل. بهذه الساعه، Gc تؤكد من جديد علامتها التجاريه (الفخامه الذكيه): الجوده الممتازه المصنوعه سويسريًا تلتقي مع اسلوب متميز انيق وتضفي السعاده الي خزانه المراه.

ثعبان قوس قزح مجهز بقرص ساعه مثبت بالبراغي، والساعه مقاومه للماء لمسافه تصل الي 100 متر (10ATM). ان الساعه متوافره بثلاثه موديلات: (chronograph) باطار مساحته 33مم مصنوع من الذهب الوردي والفولاذ، موديل (Multiـfunction) باطار مساحته 34مم بمؤشرات لليوم والتاريخ، او في موديل (Mini Chic) باطار ذي مساحه تبلغ 28مم. انها رائعه، مغريه، مفعمه بالحيويه.انتقل الي ايقاع السامبا من الفخامه الذكيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا