برعاية

سعود القاسمي: الدورة إضافة حقيقية لتاريخ الإمارة

سعود القاسمي: الدورة إضافة حقيقية لتاريخ الإمارة

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم راس الخيمه، بحضور اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطه راس الخيمه، حفل افتتاح دوره صقر الرمضانيه في نسختها الخامسه والعشرين (دوره اليوبيل الفضي) والتي اقيمت فعالياتها علي ارض نادي ضباط الشرطه براس الخيمه.

بدا الحفل بعزف السلام الوطني عند وصول سمو راعي الحفل ثم تلاوه عطره من القرآن الكريم، تلاه عزف لفرقه موسيقي الشرطه، فيما عرضت ماده فلميه تحدثت فقراتها عن المسيرة الطويلة الحافله لدوره صقر الرمضانيه والانجازات التي تحققت في ظلها.

فيما قدمت مجموعه من طلبه مدرسة ثانوية راس الخيمه استعراضاً عسكرياً حاز اعجاب الجمهور، تلته فقره فنيه قدمتها زهرات مدرسه نسيبه للتعليم الاساسي، تغنت بالانجازات العظيمه التي تحققت في البلاد بفضل قياده وحكمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدوله، حفظه الله، واخيه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الاعلي حاكم راس الخيمه.

وقال سموه في كلمه خص بها الحضور: ان دوره صقر الرمضانيه اضفت علي المسيره الرياضيه براس الخيمه سمعه ناصعه تضاف لتاريخ الاماره الحافل والثري بالموروث الحضاري والانساني، ونحن اذ نشكر كل الجهود التي تواصلت طيله تلك السنين لتحافظ علي محفل رياضي حمل اسماً غالياً وعزيزاً علي شعب الامارات وخاصه ابناء راس الخيمه، لا يسعنا الا ان نبارك تلك الجهود المخلصه التي اوصلت مشوارنا الرياضي هذا لينال في يوبيله الفضي هذا التكريم الرائع المعبر عن الوفاء للوالد المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رحمه الله، واسكنه فسيح جناته.

وذكر اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، قائد عام شرطه راس الخيمه في كلمته بالمناسبه: ونحن نعيش تاريخ مرحله جديده من التالق والتميز والمنافسه الشريفه في دوره اليوبيل الفضي، لا يسعنا الا ان نكون اوفياء لهذا التوجه الذي تضمنته الدوره طيله مسيرتها الطويله والحافله، والتي حملت معني الوفاء للوالد المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي الذي طالما كان في حياته راعياً لجميع ابنائه وفي كل المجالات، وعليه لابد ان نكون ومستوي السمعه الطيبه التي حققناها طيله ربع قرن من الزمان بتنافس رياضي صادق وحقيقي يحمل صفات الروح الرياضيه العاليه والصادقه التي انشئت من اجلها دوره صقر الرمضانيه.

وفي كلمته، خص العقيد احمد سالم السلومي رئيس اللجنه المنظمه للدوره، صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الاعلي حاكم راس الخيمه، بالشكر والثناء لرعايته المتواصله للدورات الرمضانيه التي تقام سنوياً بنادي ضباط الشرطه، مثنياً علي الدعم اللامحدود للواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطه راس الخيمه، لما يقدمه من دعم متواصل سنوياً للقائمين علي الدوره، معتبراً الدوره وسيله هادفه لخلق منهاج رياضي وطني يجمع شباب الوطن ويعلي القيم الساميه للرياضه التي تجمع ولا تفرق، فيما شكر الرعاه الرسميين الذين تواصلوا بدعمهم لاستمرار مسيره الدوره بهذا التالق والحضور، وخاصه البنك التجاري الدولي الراعي الرسمي للحدث الرياضي.

تضمنت كلمه الافتتاح التي القيت بالمناسبه: اننا نقف اليوم وقفه تقدير واعتزاز للعنايه الكريمه التي يويلها صاحب السمو حاكم راس الخيمه لايمانه الكبير دائماً بان الرياضه هي وسيله لخدمه اهداف المجتمع الامنيه، وما هذا الحدث والتجمع الرياضي الذي نحتفل بانطلاقته اليوم الا واحد من هذه الغايات التي تسطر ملحمه الترابط والتلاحم بين افراد المجتمع.

شهدت المباراه الافتتاحيه للبطوله، والتي جمعت فريقي المغرب والشاهين للمقاولات البحريه، تالق الفريق المغربي وفوزه بسداسيه مقابل هدفين. سجل للفريق المغربي عبدالصمد حقي «سوبر هاتريك» ومحمد كرومه وزايد محب فيما سجل هدفي الشاهين محمود ابوبكر وراشد الراوي، وادار المباراه الحكم الدولي عبدالله العاجل وعلق عليها المتميز محمد الشامسي.

جاسم يعقوب: سمعه الدوره تعدت حدود الامارات

ذكر اللاعب الدولي الكويتي السابق جاسم يعقوب ضيف شرف البطوله، ان سمعه دوره صقر تعدت حدود الامارات الي بقيه الدول العربيه الشقيقه ومنها دول الخليج، حيث شارك فيها العديد من لاعبي الخليج سواء من دوله الكويت او غيرها، وهي تعد من المحافل الرياضيه المتميزه والتي خلقت جيلاً رياضياً واعياً يحمل روح التنافس الصادق والحقيقي الذي توفره اجواء اللعب بروح رياضيه عاليه.

ونتوجه بالشكر والتقدير لكل القائمين علي توفير هذه الاجواء الصادقه والرياضيه الحقيقه، والشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم راس الخيمه، الذي يدعم باستمرار هذا التجمع الرياضي الكبير والهادف، والشكر والتقدير للواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطه راس الخيمه الذي تتواصل دوره صقر بجهوده ودعمه اللامحدود. واضاف: اشكر اللجنه المنظمه للبطوله علي الحفاوه والتقدير الذي لقيته منذ وصولي الي الامارات وحتي انطلاقه حفل الافتتاح، كما اثلج صدري الحضور الجماهيري الغفير وتصفيقهم لي، ما ادخل الفرحه والبهجه في قلبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا