برعاية

انفوجراف مونديال 2014 | رحلة ياسين براهيمي بالأرقام في البرازيل

انفوجراف مونديال 2014 | رحلة ياسين براهيمي بالأرقام في البرازيل

لتحميل الانفوجراف بحجمها الاصلي اضغط عليهالتحميل الانفوجراف بحجمها الاصلي اضغط عليهاشارك صانع صانع العاب المنتخب الجزائري ياسين براهيمي رفقه زملائه في صناعه التاريخ والتاهل بثعالب الصحراء علي دور ثمن نهائي كأس العالم 2014 والذي تحتضنه البرازيل هذه الايام، وذلك للمره الاولي في تاريخهم.

غاب براهيمي عن المواجهه الاولي لمنتخب بلاده امام بلجيكا والتي قلبت تاخره بهدف لفوز بشق الانفس علي الخُضر بهدفين، ولكنه كان علي الموعد في ثاني مباريات الجزائر ضمن منافسات المجموعه الثامنه بالمونديال وشارك في مهرجان الرباعيه التي هزت شباك كوريا الجنوبيه.

براهيمي والذي يتميز بمهاره المراوغه بشكل لفت الانظار له في الدوري الاسباني رفقه ناديه غرناطه، كان صاحب الهدف الرابع في شباك الشمشون والذي كان الاروع من بين اهداف الجزائر فعرف مترابطات جميله بين رجال حليلوزيتش انتهت بتمريره من فيغولي لابراهيمي الذي وضعها الشباك، الامر الذي دفع بالظاهره البرازيلي رونالدو التعليق عليه عبر حسابه في "تويتر" ويصفه بهدف شبيه بالعاب الفيديو.

هدف صانع العاب غرناطه امام كوريا كان الاول له مع المنتخب الجزائري خلال سبع مشاركات خاضها معهم منذ قبل استدعائه للدفاع عن الوانه ومثله رسميًا امام بنين في 26 مارس 2013، وهو اول لاعب علي قائمه نادي غرناطه يسجل اسمه في سجل هدافي كاس العالم، وبهدفه في كوريا يكون اللاعب رقم 10 الذي يسجل في المونديال في تاريخ مشاركات الخُضر في البطوله.

وقبل هذه المواجهه سنرصد معكم في Goal النسخه العربيه مع شركه "جيليت" العالميه  اداء ياسين براهيمي بلغه الارقام من خلال الانفوجراف.

مع شركه "جيليت" العالميه  ابرز 10 لحظات حاسمه في دور المجموعات

التشكيل المثالي لدور المجموعاتاسوا 5 مدربين في دور المجموعات

اسوا 5 مدربين في دور المجموعات

اسوا 5 مدربين في دور المجموعات

اسوا 5 مدربين في دور المجموعات

اسوا 5 مدربين في دور المجموعات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا