برعاية

أطرف عمليات البحث على غوغل خلال كأس العالم

أطرف عمليات البحث على غوغل خلال كأس العالم

قام عملاق البحث علي الشبكه الالكترونيه غوغل بالكشف عن اهم الكلمات التي يتم البحث عنها خلال بطولة كأس العالم الحاله والتي تقام في البرازيل،وقد بلغت عمليات البحث المتعلقه باكثر من مليار ومئتي مليون عمليه بحث خلال مباريات الدور الاول التي يقدر عددها بـ 48 مباراه ، وقد حوت عمليات البحث هذه علي بعض الطرائف والغرائب التي نلخصها لكم فيما يلي :

- توماس مولر : بعد تسجيله للهدف الرابع له خلال بطوله كاس العالم ارتفع معدل البحث عن النجم الالماني اربع مرات ايضاً  في عمليات البحث الالمانيه وكان العمليتان مرتبطتان ببعضهما البعض .

- منتخب كوستاريكا : تضاعف  معدل البحث عن منتخب كوستاريكا بمعدل 49 مرّه عما كان عليه قبل كاس العالم والفضل لكميه المفاجات الهائله التي حققها .

- منتخب الولايات المتحده : معدل البحث عن اسماء المنتخب الامريكي التي ستبدا اللقاء امام منتخب ألمانيا كان اعلي من البحث عن اي شيء في الولايات المتحده ولكم ان تتخيلوا .

- اسامواه جيان : خلال لقاء البرتغال والذي كان سيجعل جيان افضل هداف افريقي لو سجل ( وقد سجل ) ارتفع معدل البحث الغاني عن اسمه بمقدار 18 مره مقارنه بالايام العاديه .

- دييغو غودين : بعد تسجيله لهدف الفوز علي ايطاليا ،كان معدل البحث عن اسم اللاعب في عمليات البحث الاوروغوايانيه اكثر بمرتين من البحث عن اسمي دييغو فورلان وودييغو لوغانو مجمتعين …والطريف ان الجميع اسمهم دييغو .

- كريستيان نوبودا : ارتفع معدل عمليات البحث العالميه عن اسم اللاعب الاكوادوري الغريب نسبياً بمقدار 13 مره خلال مباراه فرنسا مقارنه بما قبلها .

- عائله نيمار : اهتم   الجمهور البرازيلي بمعرفه افراد عائله نيمار وعلي هذا الاساس تضاعف معدل عمليان البحث عنها بمقدار مرتين وهو العدد الذي يعادل البحث عن عن افراد عائله جو وفريد وهالك مجتمعين .

- البرازيل ، اخبريني بما تشعرين : مع تاهل الارجنتين للدور الثاني تضاعف البحث عن عباره ” البرازيل ، اخبريني بما تشعرين ” مرتين عما كان عليه قبل التاهل .

- جيرمن جونز : اهتم الالمان بالنجم جيرمان جونز المزدوج الجنسيه والذي سجل من كره صاروخيه في مرمي البرتغال  وزادت معدلات البحث بمعدّل 13 مرّه

- المنتخب الانجليزي : لا يزال المنتخب الانجليزي الاول في قلوب الانجليز رغم الخروج حيث لا تزال معدلات البحث المحليه عن الفريق اعلي بثماني مرات من البحث عن بطوله ويمبلدون .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا