برعاية

لماذا تلاحق أندية أبوظبي قائد الجزائر

لماذا تلاحق أندية أبوظبي قائد الجزائر

سرت في الشارع الرياضي الاماراتي مؤخرا شائعهٌ مفادها اهتمام احد انديه ابوظبي بمجيد بوقره ورفيق حليش، صخرتي دفاع المنتخب الجزائري الصاعد الي الدور الثاني من منافسات كاس العالم.

ورغم ان الشائعات لم تبح بهويه هذا الفريق، الا ان اغلب التكهنات تشير الي الجزيرة (فخر ابوظبي)، حيث درّب ايريك جيريتس، مديره الفني الجديد، اللاعب بوقره بين 2012 و2014 في لخويا القطري.

وانتهي قبل انطلاق المونديال العقد الذي ربط بوقره بلخويا لمده 3 سنوات، ليتم تسريحه وسط رفضٍ من النادي القطري لتجديد التعاقد.

وبينما قد يبارك معظم المتابعين فكره التعاقد مع حليش المتالق، الا ان اهتمام الجزيره بقائد المنتخب الجزائري يثير بعض التساؤلات حول جدوي هذه الصفقه علي المدي الطويل.

واثبتت المشاركه الموندياليه للمنتخب الجزائري بان بوقره، والذي وصل الي الـ31 من العمر، لم يفقد الشق الاعظم من مستواه الفني او قوته الجسديه، الا انه يعاني البطء وكثره الاخطاء في الاونه الاخيره، والتي تسببت في مباراه كوريا الجنوبيه وحدها في ولوج هدفين الي مرمي رايس امبولحي.

وستشكّل هذه الزلات الدفاعيه مازقا حقيقيا امام الجزيره في ظل السرعه العاليه لمهاجمي دوري الخليج العربي كما قد جعلت بوقره الحلقه الاضعف في التشكيله الخضراء، وقد تضر بمشاركه الجزيره في دوري ابطال اسيا ضمن حملته المستمره لتخطي اعتاب الدور الثاني من البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا