برعاية

إنجلترا ودعت المونديال بأسرع خروج لها من البطولة خلال 56 عاماً

إنجلترا ودعت المونديال بأسرع خروج لها من البطولة خلال 56 عاماً

ريو دي جانيرو - رويترز:

قال وين روني مهاجم المنتخب الانجليزي لكره القدم: ان الكره الانجليزية تتسم «بالامانه الشديده» وهو ما يعد من مصادر قوتها في بعض الاحيان الا انّه اشار الي ان الوضع ربَّما يتحسن في المستقبل اذا ما تبني منتخب بلاده نهجًا اكثر قوه ورجوله وهو ما تطبقه الفرق الاخري.

وودعت انجلترا كأس العالم لكره القدم بالفعل وهو اسرع خروج لها من البطوله خلال 56 عامًا بعد ان خسرت 2-1 امام ايطاليا واوروجواي في اول مباراتين لها ضمن المجموعه الرابعه وسيعود المنتخب لبلاده عقب مواجهه كوستاريكا غدًا الثلاثاء في بيلو هوريزونتي.

واضاف روني الذي عاني بشده لاخفاء احباطه عندما تحدث لوسائل الاعلام في المعسكر التدريبي للفريق «انظر الي بقيه الفرق التي فازت بالبطوله علي مدار السنوات الماضيه. يمكنك رؤيه اداء يتسم بالرجوله والقوه.

اعتقد اننا يجب ان نتبني هذا وتابع «ربما نتسم بالاخلاص الشديد كفريق.. اشعر بهذا واشار روني الي انّه يَتّفق علي حاجه انجلترا لتبني اداء اكثر رجوله وقوه في البطولات الكبيره فيما يتعلّق بالسيطره علي ايقاع اللعب.

وقال: «تري الكثير من الفرق الكبيره سواء علي المستوي الدولي او مستوي الانديه التي تتبني هذا النهج. انّه نهج يعتمد علي ابطاء ايقاع اللعب بعض الشيء او السيطره علي المباراه بشكل اكبر.

واضاف «الا ان هذه هي كره القدم. يجب ان تستغل الفرص التي تسنح لك. لو كنا قد انتهزنا الفرص التي لاحت لنا لكنا حققنا الفوز ببعض المباريات.

هذا ما يدعو للاحباط ويشعر روني ايْضًا ان المنتخب الانجليزي بقياده المدرِّب روي هودجسون يحتاج لتعلم اساليب ارتكاب اخطاء خططيه وهو شيء شعر روني ان اوروجواي قامت به علي نحو جيد لتفلت بعده بنتيجه مباراتها امام انجلترا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا