برعاية

رياضيو الجوف يبدون سعادتهم بأمر خادم الحرمين الشريفين

رياضيو الجوف يبدون سعادتهم بأمر خادم الحرمين الشريفين

    عبر رئيس نادي العروبه بالجوف مريح المريح باسم شباب ورياضي منطقة الجوف ارفع اسمي عبارات الشكر والتقدير والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - علي ما يوليه من اهتمام وتحقيق لامال وطموحات لشباب المملكه ودعمهم في جميع المجالات وبالامس اهدي الوطن جوهره مشعه واليوم يكتمل العقد ب 11 استاداً رياضياً في جميع انحاء الوطن.. باعلي المواصفات العالميه.. ليكتمل عقد وتاسيس البنيه الرياضيه في مملكتنا الحبيبه في عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - مضيفاً بان الشباب هم عماد المستقبل وركيزه اساسيه في تنميه الوطن.. وماتحقق اليوم من صدور الامر الملكي يثبت بان خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - وضع في اولي اولوياته واهتماماته شباب الوطن بما يعود عليهم بالنفع وتحقيق الانجازات باسم المملكه العربيه السعوديه.

كما تقدم محمد المويشير رئيس نادي القلعه بالجوف باسمه ونيابه عن جميع منسوبي انديه منطقه الجوف والشباب الرياضيين بالجوف بالشكر والعرفان علي اعتماد وانشاء استاد رياضي يتسع لخمسه واربعين الف متفرج في منطقه الجوف، ما يعد دليلا وتاكيدا علي ما للشباب من مكانه كبيره لدي خادم الحرمين الشريفين، كما هو الحال لجميع ابناء الوطن الذين يحظون بكل رعايه واهتمام من مقامه الكريم واكد ان توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في انشاء 11 استاداً رياضياً ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالانشطه الرياضيه والعمل علي رفعه اسم الوطن في جميع المناسبات الرياضيه والمحافل العالميه.

كما عبر ثامر الرضيان رئيس نادي الانطلاق بالجوف باسمه ونيابه عن جميع منسوبي انديه منطقه الجوف والشباب الرياضيين بالجوف عن شكره لخادم الحرمين الشريفين, سائلاً الله تعالي ان يمنحه مزيداً من العون والتوفيق والتاييد لما فيه خير هذا الوطن وان شباب الوطن اعتادوا علي الرعايه الكريمه والاهتمام المتواصل من ولاه الامر في بلادنا المباركه ايدهم الله مشيراً الي ان تلك الرعايه اثمرت منذ سنوات عن احتضان الشباب الرياضيين وابراز مواهبهم وابداعاتهم الرياضيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا