برعاية

دولية مطارات دبي للبلياردو تدخل مرحلة الحسم

دولية مطارات دبي للبلياردو  تدخل مرحلة الحسم

دخلت بطوله مطارات دبي الدوليه للبلياردو 9 كرات مراحلها الحاسمه، حيث تختتم مساء اليوم الادوار التمهيديه للبطوله التي انطلقت الاربعاء الماضي بصاله فلامنغو للبلياردو بمنطقه عود ميثاء بدبي، وتختتم في 23 من الشهر الجاري بصاله القادمون بمطار دبي الدولي الثالث، تحت رعايه سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائره الطيران المدني في دبي رئيس «طيران الامارات»، وتنظمها مطارات دبي بالتعاون مع شركه «برو 9» لتنظيم الاحداث الرياضيه والمعارض، وباشراف اتحاد الامارات للسنوكر والبلياردو، وتحظي برعايه العديد من المؤسسات والشركات الحكوميه والخاصه بالدوله.

وتحددت لدرجه كبيره ملامح المتاهلين لدور 48 بختام الجوله الثالثه قبل الاخيره من الدور التمهيدي الذي اقيم اول من امس، واظهر لاعبونا تفوقاً ملحوظاً واعلنوا عن انفسهم ضمن المرحله المقبله، من خلال تاهل سمير عبد السلام من المجموعه الثالثه ومحمد عبد الرزاق ومحمد الوطني من المجموعه الرابعه، ومحمد ابو بكر من المجموعه الخامسه.

وياسين احمد من المجموعه السادسه، وتصدر مروان علي للمجموعه التاسعه، والحال نفسه بالنسبه للاعب احمد جمعه من مجموعته التاسعه وعمر المطوي من المجموعه الثامنه، وعبد الله بدر من المجموعه الحاديه عشره، ومن المتوقع زياده العدد بختام الجوله قبل الختاميه، هذا الي جانب تاهل العديد من نجوم اللعبه من العديد من الجنسيات من المقيمين علي ارض الدوله.

وكانت نتائج الجوله الثالثه من الدور التمهيدي وبعد منافسه ساخنه، قد اسفرت عن فوز احمد جمعه من العمليات الارضيه علي ناجي تالا من الخدمات الهندسيه بنتيجه 5-4، وفوز عارف النكادي علي ياسر ملك بنفس النتيجه، وفوز نافيد انجوم علي مروان علي بنتيجه 5-4، وفوز جوزيف باريكا علي جوي ماثيو بنتيجه 5-2، وفوز اميت كابور علي هوارد انوس بنتيجه 5-3.

حط رحاله بقلب دبي والبطوله الفرنسي فانوم فلوريان، اسطوره الاستعراضات والمصنف الاول علي العالم بما يمتلكه من خبرات عاليه في ممارسته لفنون هذه اللعبه حتي تتسابق دول العالم لاستضافته علي هامش كبريات الاحداث الرياضيه بهذه اللعبه. واعرب عن سعادته بتواجده بقلب البطوله مساء امس بصاله فلامنجو للبلياردو.

حيث كان في استقباله كل من ماجد سلطان الجوكر نائب الرئيس عمليات المطار وحده العمليات قائد فريق المطار، وعبد الله النجار مدير البطوله مدير علاقات وحده الموارد البشريه والتطوير بمطارات دبي، وهشام هندي المدير التنفيذي لشركه برو 9 وريم لوتاه مسئوله الاعلام بمطار دبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا