برعاية

روراوة «رجل الإطفاء» يسعى لإخماد نيران معسكر الجزائر

روراوة «رجل الإطفاء» يسعى لإخماد نيران معسكر الجزائر

يحاول محمد روراوه رئيس اتحاد الكره الجزائري جاهدا لاعاده الهدوء الي معسكر منتخب بلاده الذي يعيش علي وقع خلافات غير مسبوقه بين اعضائه قبل مباراته امام كوريا الجنوبية الاحد ضمن منافسات المجموعه الثامنه بنهائيات كأس العالم الحاليه بالبرازيل.

واظهر موقع اتحاد الكره الجزائري علي الانترنت روراوه وهو يستقبل بابتسامه عريضه لاعبي المنتخب مساء امس الجمعه في مطار مدينه بورتو أليجري التي يستضيف ملعبها المواجهه ضد كوريا الجنوبيه ، في رساله هدفها طمانه الرأى العام حول الاجواء العامه بمعسكر المنتخب.

وسيسعي روراوه الان للبقاء بالقرب من محاربي الصحراء بعدما غاب عنهم في الفتره الماضيه بسبب التزاماته مع الاتحاد الدولي للعبه (فيفا) باعتباره عضوا في لجنته التنفيذيه ، وذلك سعيا لاحتواء الخلافات المتكرره بين افراد البعثه.

وتسبب غياب روراوه عن منتخب الجزائر مؤخرا في حاله غير مسبوقه من الفوضي منذ الخساره 1 / 2 امام بلجيكا الثلاثاء الماضي في اولي مباريات "الخضر" بالمونديال.

وكشفت تقارير اعلاميه السبت عن وقوع مشاده حاده بين مدرب حراس المرمي حسان بلحاجي والفرنسي ساندي جيشار احد الممرنين البدنيين قبل يومين حيث كادا يتشابكا بالايدي لولا التدخل السريع لبقيه اعضاء الجهاز الفني. وياتي هذا الحادث غداه الشجار الذي وقع بين المدافع سعيد بلكلام واحد اداريي المنتخب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا