برعاية

هدوء ضجيج الأوراق

هدوء ضجيج الأوراق

بعد هدوء ضجيج الاوراق , احببت ان اقلب صحفه موجعه لكل هلالي, اقلقت وجناته وحطمت بقايا قلبه العاشق, يخاف مما مضي ويخشي من ان تستمر الحروب المعلنه وغير المعلنه , ويامل بان تصحو ادارته من سباتها المثالي الزائف ..

مهلاً يا هذا : سوف نوقض محياك علي حقائق قد تعكر صفو اجازتك, ولكن قلبك اشتاق لسماع مثلها , لعلها تحرك مشاعر كل محب بل كل غيور علي البيت الهلالي ...

1-   حدثني احد الثقات قال : سمعت رئيس نادي الهلال يقول (( لن نسكت.. وما دون الحلق الا اليدين))، هذه العباره شدّتني كثيراً فنقلتها لكم كما هي ..

هذا العباره توحي بامرين لا ثالث لهما هما :

ا ‌ -           ان الهلال تعرض لمحاربه مدروسه ومادلجه , ومرتبه تقضي باقصاء الفريق عن البطولات ,وتضيق الخناق عليه ,وهذا واضح ولا جدال في ذلك , والرئيس الهلالي( لا يعلم   ).

ب-ان رئيس الهلال (ابن مساعد ) يعلم بهذه المؤامره ,وهذا الارجح والدليل قوله (لن نسكت ) ..

ولكنه سكت !! فلماذا سكت ؟ ولصالح من سكت ؟

  قد يشترك بهذه المؤامره اعضاء في الاتحاد السعودي, وان طالت كبارهم ,وقد يتفشي الامر ليصل الي الرئاسه العامه لرعايه الشباب, وهل لو تحدث في وقتها الرئيس الهلالي سوف يحارب اكثر من الذي حدث لفريقه !! لا اعلم ولكن الذي حدث للفريق الهلالي الموسم المنصرم من ظلم واضح ومن تكاتف اللجان الظالمه عليه لا يمكن ان يصدقه العقل او ما قد ياتي باكثر سوءاً من ذلك   ..

تحدث يا رئيس الهلال تحدث يا سمو الامير فخلفك جماهير تهد الجبال وتعصف بالخصوم وتعيد الحق لكم ..

2-   السؤال : لماذا حورب الهلال السنه الماضيه وتكاتفت اللجان عليه وسلطت القنوات الصفراء سهامها وبرامجها وعتادها حتي بقي السور العظيم بنيان رميم ؟

هل المقصود هو الهلال نفسه ام المقصود المدرب سامي الجابر   !!

ما فعله الجابر علي العشب الاخضر طيله السنوات الماضيه بهم يستحق العقاب عليه     !!

3-   رئيس الهلال توعد بان تختلف سياسه النادي مع الاتحاد السعودي لكره القدم ومع اول اختبار سقط ( الرئيس ) ..

اليس من المعيب ان يرد الهلال علي خطاب الاستفسار عن ديانه مدربه الروماني (ريجيكامب ) بهذه السرعه العاليه ,حتي خيل لنا بان النادي سعيد بهذا الاستفسار ,المليء بالتعصب والحقد ,والذي جعل الدين غطاءً لهذه السفاهه   ..

لماذا لم يرسل النادي استفسار من الاتحاد وعبر بيان يوزع علي الصحف ,بان النادي طلب الجهه المسئوله عن الاستفسار, وعن اسماء المشايخ الذين حضروا للاتحاد, وهل هم يحملون الصفه الرسميه ليحقق مطالبهم ..

هذا ان صدق من كتب استفسار العار ..

ماذا لو رفع (نادي الهلال ) هذا الاستفسار (للفيفا ) ماذا سيكون موقف الاتحاد السعودي ؟

ماذا لو جمدت انشطت الاتحاد بسبب ورقه صاغها متعصب ووقعها اعمي ؟

  التعصب ممقوت ومرفوض , واللعب النزيه قتل ,والخبايا بانت ,واصبح اللعب علي المكشوف فهناك من يسير الاتحاد السعودي وهو بالخفاء متستراً حاملاً لواء الجبن ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا