برعاية

بالفيديو.. أبرز 12 هدف تم تسجيلهم خلال أول 60 ثانية في كأس العالم

بالفيديو.. أبرز 12 هدف تم تسجيلهم خلال أول 60 ثانية في كأس العالم

سجل كلينت ديمبسي لاعب المنتخب الاميركي واحداً من اسرع الاهداف في المونديال عبر تاريخه بعد ان اودع كرته في شباك المرمي الغاني فقط بعد 32 ثانيه ليدخل ضمن قائمه اسرع الاهداف الموندياليه والتي يتصدرها المهاجم التركي هاكان شوكور في مرمي كوريا الجنوبية في مباراه تحديد المركزين الثالث و الرابع في نسخه 202 والتي اقيمت مناصفه بين كوريا و اليابان.

في هذا التقرير موقعكم الاول "يوروسبورت عربيه" يرصد لكم 12 هدف هزوا الشباك قبل ان تشير الساعه الي دقيقه:

12- بارك سونغ جين /كوريا الشماليه – البرتغال في مونديال 66

كانت حينها كوريا الشماليه هي مفاجئه البطوله التي اقيمت علي ملاعب الانجليز .. كانت المباراه بين مفاجاه البطوله والمنتخب البرتغالي في اطار مونديال 66 لياتي اللاعب الكوري الشمالي بارك سونغ جين ليفاجئ الجميع و يضع الكره في شباك رفقاء اوزيبيو قبل ان تشير ساعه المباراه الي الدقيقه في الثانيه 59 بالتمام.

11- سيلسو ايالا / البارغواي – نيجيريا في مونديال 98

ايالا احرز احد اسرع اهداف المونديال عبر تاريخه في المباراه التي انتهت لصالح المنتخب اللاتني علي النسور الخضر بثلاثه اهداف مقابل هدف .. هدف سيلسو جاء بعد 53 ثانيه من بدايه المباراه التي اقيمت في مونديال فرنسا 98.

10- ادالبيرت ديسو/ بيرو – رومانيا في مونديال 30

في اولي بطولات كاس العالم والتي اقيمت علي ملاعب الاوروغواي اتي ادالبيرت ديسو البيرفي ليسجل هدف في مرمي المنتخب الروماني بعد 50 ثانيه فقط من صافره البدايه .

9- فلوريان البيرت/ المجر – بلغاريا في مونديال 62

البيرت احرز اولي اهداف المباراه التي انتهت بفوز المنتخب الهنغاري بنصف دسته اهداف علي المنتخب البلغاري في مونديال 62 في الثانيه 49.

8- بيرنانر لاكومب/ فرنسا – ايطاليا في مونديال 78

في المباراه التي انتهت للطليان بهدفي روسي و زاكاليري جاء هدف الديوك الاول بعد 37 ثانيه من بدايه المباراه عن طريق لاعب منتخب فرنسا بيرنانر لاكزمب.

7- ارني نيبيرغ / السويد – المجر في مونديال 38

في ثالث نسخ المونديال خرج علينا السويدي ارني ليسجل سابع اسرع هدف بالمونديال بعد 35 ثانيه فقط من بدايه المباراه التي جمعت منتخبي السويد و المجر في المباراه التي انتهت بخمسه اهداف للمجر فيما بعد

6- ايميل فينانت / بلجيكا – فرنسا في مونديال 38

باغت البلجيكي فينانت اصحاب الارض في المباراه التي جمعت بين منتخبي بلجيكا و فرنسا بهدف سجله بعد 35 ثانيه من بدايه المباراه .. في النهايه المباراه انتهت لصالح الديوك بثلاثه اهداف مقابل هدف فينانت.

5- كلينت ديمبسي / اميريكا – غانا في مونديال 2014

سجل ديمبسي الهدف الاول للمنتخب الامريكي علي المنتخب الغاني بعد 32 ثانيه فقط من صافره السويدي يوناس ايريكسون في بدايه المونديال بالنسبه لمنتخبي امريكا و غانا.

4- بريان روبسون / انجلترا – فرنسا في مونديال 82

فازت انجلترا حينها علي رفقاء بلاتيني بثلاثيه مقابل هدف في مونديال اسبانيا 82 .. من ضمن الثلاثه اهداف الانكليزيه هدف روبسون الذي جاء بعد 27 ثانيه فقط من بدايه المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا