برعاية

أسرع الاهداف في كأس العالم

أسرع الاهداف في كأس العالم

اعاد الينا هدف ديمبسبي ذاكره الاهداف الاسرع في تاريخ كاس العالم بعد ان سجل اللاعب اليوم في مباراه منتخب امريكا امام منتخب غانا التي انتهت بفوز امريكا 2 _ 1 . وفي هذا التقرير سنقوم برصد اسرع 10 اهداف في تاريخ المونديال .

1 _ هدف هاكان شوكور في مباراه تحديد المركز الثالث والرابع امام كوريا الجنوبيه في مونديال 2002 يعتبر اسرع هدف في تاريخ كاس العالم حيث سجله اللاعب بعد 11 ثانيه فقط .

2 _ هدف  فاتسلاف ماسيك لاعب منتخب تشيكوسلوفاكيا في مباراه منتخب بلاده ضد منتخب المكسيك في كاس العالم عام 1962 يعتبر ثاني اسرع هدف في تاريخ المونديال حيث احرزه اللاعب بعد 16 ثانيه فقط .

3 _ هدف اللاعب إرنست لينر لاعب منتخب المانيا في مباراه بلاده ضد منتخب النمسا في كاس العالم 1934 حيث يعتبر ثالث اسرع هدف في كاس العالم حيث سجل بعد 25 ثانيه فقط .

4 _ هدف اللاعب براين روبسون لاعب منتخب انجلترا حيث سجل هدفا مع منتخب بلاده ضد منتخب فرنسا في كأس العالم 1982 ويعتبر الهدف رابع اسرع هدف في العالم حيث سجل بعد 27 ثانيه فقط .

5 _ هدف اللاعب ديمسبي لاعب منتخب امريكا وسجل مع منتخب بلاده ضد منتخب غانا في كأس العالم 2014  حيث سجل بعد مرور 32 ثانيه فقط ويعتبر الهدف هو اسرع خامس هدف في البطوله ويعتبر اسرع هدف في كاس العالم 2014 الي الان .

6 _ هدف اللاعب ايميل فينانت لاعب منتخب فرنسا حيث سجل هدفا مع منتخب بلاده في مرمي بلجكيا في كاس العالم 1938 ويعتبر سادس اسرع هدف في كاس العالم حيث سجل بعد 35 ثانيه فقط .

7_ هدف اللاعب ارنه نيبرج لاعب منتخب السويد حيث سجل مع منتخب بلاده في مرمي المجر في كاس العالم 1938 ويعتبر سابع اسرع هدف حيث سجل بعد 35 ثانيه فقط .

8 _ هدف اللاعب  برنار لاكومب لاعب منتخب فرنسا حيث سجل مع منتخب بلاده هدفا في مرمي منتخب ايطاليا في كأس العالم 1978 ويعتبر ثامن اسرع هدف في البطوله حيث سجل بعد 37 ثانيه فقط .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا