برعاية

الجمعة لكم .. ولهم السبت !!!

الجمعة لكم .. ولهم السبت !!!

قرعه دوري عبداللطيف جميل كانت علي الهواء مباشره وامام الجميع مع شرح مفصل عن كيفيه اجراءها وقام بسحب الكرات اطفال من جمعيه متلازمه داون … كان كل ذلك شفافا وجميلا واشدنا به .

ولكن للاسف في تلك القرعه حددوا فقط الاسابيع بالترتيب ومن سيلاقي من فيها وهذا جزء مهم ولكن الجزء الاهم وهو مواعيد المباريات والايام التي ستلعب فيها تم تحديده بعد عده ايام خلف الابواب المغلقه ولا من شاف ولا من دري . وجاء نصيب الهلال 8 مباريات يوم الجمعه وللنصر 7 مباريات يوم السبت . وطبعا لا يخفي عليكم افضليه يوم الجمعه علي يوم السبت من حيث الحضور الجماهيري .

منسق الجدول معروف ميوله ويكفي انه الف في موقع المنتخب السعودي كما يحلو له وزود الكوتش 20 هدف من عنده وحذف من الاسطوره 30 هدف.. هل يعقل هذا .. وكيف يحق لهذا المتعصب ان ينسق الجدول وحده وفي عدم وجود مندوبين للانديه .. ويبدو انه نسق الجدول علي طريقه سم طال عمرك .. خلهم يفرحون بالقرعه ..التنسيق والتوقيت هما الاهم .. الجمعه لكم ولهم السبت .. الدار دارنا واللجنه لجنتنا .. وابشر طال عمرك .

* الهلال يتهم الرئاسه العامه باستقصاده بسبب استفسارهم عن ديانه مدربهم الجديد .. هل نسوا احتفال الرئاسه المصغر بفوز الهلال علي النصر في الدوري .

* يهاجمون لجنه الحكام ويحملونها اسباب خلو موسمهم من البطولات .. هل يتبرع لنا اي هلالي ويبين لنا ماهي المباراه التي سلبت فيها لجنه الحكام نتيجتها منهم !!

* قالبين الدنيا علي خمس نقاط ادعوا انها منحت للنصر .. استطيع وبالادله وبشهاده الخبيرين التحكيمين الهلاليين الفوده والزيد ان اثبت انه تم منح الهلال الموسم الماضي بواسطه اخطاء الحكام اكثر من 14 نقطه .

* رغم الاحتجاج الشديد من كل النصراويين علي تنسيق الجدول لم يخرج لنا حتي الان اي عضو من لجنه المسابقات ليبرر لنا ذلك التنسيق المجحف .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا