برعاية

"رصاصة رحمة" تنقذ سويسرا وتسقط الإكوادور

"رصاصة رحمة" تنقذ سويسرا وتسقط الإكوادور

برازيليا: ا ف ب 2014-06-16 12:53 AM     

قاد البديلان ادمير محمدي وهاريس سيفيروفيتش منتخب بلادهما سويسرا الي فوز ثمين علي الاكوادور 2-1 امس علي ملعب "ناسيونال مانيه جارينشا" في الجوله الاولي من منافسات المجموعه الخامسه لكاس العالم.

وتقدمت الاكوادور بهدف اينير فالنسيا (22)، واجري مدرب سويسرا الالماني أوتمار هيتسفيلد تبديلين في الشوط الثاني باشراكه محمدي وسيفيروفيتش، فادرك الاول التعادل بعد 120 ثانيه من دخوله (48) وسجل الثاني هدف الفوز في الدقيقه الثالثه والاخيره من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت المباراه في طريقها الي التعادل الاول في البطوله، وسنحت فرصه ذهبيه للبديل الاكوادوري مايكل ارويو في الدقيقه الاخيره من الوقت بدل الضائع عندما حصل علي كره علي طبق من ذهب من القائد نجم مانشستر يونايتد الانجليزي انطونيو فالنسيا داخل المنطقه فتباطا في تسديدها لتنتزع منه وترتد الهجمه لسويسرا قبل ان تصل الي سيفيروفيتش، بديل جوزيب درميتش (75)، فسددها داخل المرمي.

والفوز هو العاشر لسويسرا في تاريخ مشاركاتها في كاس العالم (10 مرات) مقابل 6 تعادلات و15 خساره، فيما كانت الخساره هي الخامسه للاكوادور مقابل 3 انتصارات في 3 مشاركات.

ونجحت الاكوادور في افتتاح التسجيل عندما حصلت علي ركله حره جانبيه نفذها والتر ايوفي وتابعها اينير فالنسيا براسه داخل المرمي (22)، وهو الهدف الرابع للاكوادور بالراس من 8 في كاس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا