برعاية

أندية جميل دعت 32 مدربا الموسم الماضي واستقرار بالتعاون والاتحاد

أندية جميل دعت 32 مدربا الموسم الماضي واستقرار بالتعاون والاتحاد

اكملت انديه دوري عبد اللطيف جميل لكره القدم، ملفات تعاقداتها مع الاجهزه الفنيه والاداريه لفرقها، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وسارعت بعض الانديه الي تسميه اجهزتها الفنيه مبكراً، بعد وقت يسير من اعفاء اسلافهم، فيما فضّل فريقي التعاون والاتحاد التمسك بمدربيهم الذين حققوا نتائج ايجابيه في الموسم الماضي.

وبعد نهايه دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكره القدم في الموسم الماضي 2013-2014   عصفت نتائج الفرق في الموسم الماضي، باكثر من   85 في المائه من مدربي دوري عبد اللطيف جميل، ولم تخدم الفرصه اي مدرب لمواصله المشوار عدا مدرب التعاون الجزائري توفيق روابح الذي نجا من المقصله الجماعيه مع السعوديه خالد القروني، بعد نتائجهم المتميزه في الموسم الماضي، برغم اختلاف فتره الاشراف لكليهما، لان خالد القروني اشرف علي الاتحاد في المراحل الاخيره من الموسم الرياضي الماضي.

  وساد الشارع الرياضي السعودي، الاختلاف في وجهات النظر تجاه رحيل المدربين، وطريقه الغاء عقودهم. فنجد بطل الدوري والكاس في الموسم الماضي النصر استغني عن المدرب الاروجوياني دانيال كارينيو الذي استطاع ان يعيد اعاد الفريق الاصفر للبطولات بعد غياب دام لما يقارب ربع قرن، فيما رات اداره الهلال بالتشاور مع اعضاء الشرف الاستغناء عن المدرب الوطني سامي الجابر في التجربه التدريبيه الاول في الملاعب السعوديه، والتي استطاع من خلالها الوصول بفريقه الازرق الي وصافه الدوري وكاس ولي العهد، خلاف نجاحه في بلوغ دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل نجد الفريق الشبابي ابعد المدرب التونسي عمار السويح رغم حصوله مع الفريق علي بطوله كاس خادم الحرمين الشريفين.   وفي الاحساء، قرر فريق الفتح الانفصال عن باني انجازات الفريق التونسي فتحي الجبال بعد وفاق استمر 7 سنوات، توج خلالها الفريق المعروف بالنموذجي ببطوله الدوري 2013 والكاس الاولي من بطوله السوبر.

واشارت النتيجه النهائيه "الرقميه" لكل ذلك في بورصه المدربين الي رحيل 12 مدرب. من اصل 14 مدرب في الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا