برعاية

في مثل هذا اليوم| الفراعنة يصعقون السليساو بثلاثية ويخسرون بطعم الفوز في كأس القارات

في مثل هذا اليوم| الفراعنة يصعقون السليساو بثلاثية ويخسرون بطعم الفوز في كأس القارات

يصادف اليوم الموافق 15 يونيو، حدثا اثار فرحه عشاق الكره المصريه مع منتخب بلادهم في بطوله كأس العالم للقارات 2009 بجنوب افريقيا، حيث لعب المنتخب الوطني في ذلك اليوم مباراه وصفت باعجاز الكره العربيه في لقاء القارات امام منتخب بحجم البرازيل ، بطل العالم 5 مرات.

ورغم الخساره بنتيجه (3-4)، الا ان تلك المباراه شهدت اهدافا لا تنسي بتوقيع محمد زيدان "هدفين" ومحمد شوقي، حيث لم تنس الجماهير المصريه تلك اللحظه التاريخيه التي شهدتها الدقيقه 54 من عمر المباراه، حيث كان الفراعنه متاخرون بثلاثه اهداف لهدف، قبل ان يعيد شوقي الامال المصريه بهدف من جمله تكتيكيه رائعه سكنت شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار.

ولم تكن لقطه الاعاده لتنتهي وتعيدنا الي اجواء الملعب، حتي فوجئنا بتمريره رائعه من امير القلوب محمد ابو تريكه، تضع محمد زيدان في وضعيه ذهبيه ليسددها بقوه في الشباك البرازيليه، مثيرا هزه ارضيه كرويه في مصر فرحا بالهدفين اللذين كانا بمثابه بصمه مصريه مميزه في البطوله العالميه، وكما قال المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي "المصريين مروا من هنا ... التعادل التعادل التعاااااااااااااااااادل لعبوا عليها لعبوا عليها المصريين .. مش ممكن يا برازيل العرب .. الفراعنه المصريين هم الابطال."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا