برعاية

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. فرنسا تسعى لنسيان الماضي.. والأرجنتين تواجه البوسنة

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. فرنسا تسعى لنسيان الماضي.. والأرجنتين تواجه البوسنة

في اليوم المونديالي الرابع تقام ثلاث مباريات قويه، حيث يواجه المنتخب السويسري نظيره الاكوادور، وتلعب فرنسا امام هندوراس، فيما يلتقي المنتخب الأرجنتيني ونظيره البوسنه والهرسك.

تامل سويسرا، التي تحتل المركز السادس في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات ، في ان تنجح الاحد في اثبات جدارتها بهذا المركز، عندما تواجه الاكوادور، وكانت سويسرا خسرت مره وحيده خلال اخر 18 مباراه لها ولكنها مع ذلك ليست مرشحه للوصول الي ادوار متقدمه بالبطوله بقدر ما تؤهل التكهنات والتوقعات منتخبات اخري تاتي خلفها في تصنيف الفيفا مثل انجلترا وايطاليا وبلجيكا.

وعلي الجانب الاخر، يواجه منتخب الاكوادور عده مشاكل في مختلف خطوط الفريق، فقد استبعد لاعب خط الوسط المدافع المخضرم سيجوندو كاستيلو من قائمه الفريق الاثنين الماضي فقط لاصابته في ركبته خلال مباراه الاكوادور الوديه امام المكسيك ، وتم استدعاء اللاعب اوسفالدو ميندا ليحل محله. بينما لايزال الفريق يعاني من قصور في خط هجومه بعد وفاه مهاجمه الاساسي كريستيان بنيتيز /27 عاما/ بسبب فشل في القلب العام الماضي.

ويمكنكم الاطلاع بشكل اكثر تفصيلا علي موقف المنتخبين من خلال الضغط هنا. 

وتقام المباراه في السابعه مساء الاحد بتوقيت القاهره عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق علي محمد علي و سوار الذهب.

يسعي المنتخب الفرنسي لنسيان الاخفاق التام الذي تعرض له في مونديال 2010 عندما ودع البطوله من دورها الاول بعد دخول عدد من اللاعبين في اضراب عن التدريبات. واصبح لدي الفرنسيين حاليا الفرصه لاصلاح الامور بفريقهم الجديد الذي يستهل مشواره في المجموعه الخامسه ببطوله كاس العالم الحاليه بالبرازيل الاحد امام منتخب هندوراس بمدينه بورتو اليجري.

وانسحب النجم ريبيري، الذي كان موجودا بفريق 2010 ، من مونديال البرازيل بسبب مشاكل في الظهر تاركا اربعه اخرين من زملائه بفريق جنوب افريقيا وهم الحارس هوجو لوريس وباكاري سانيا وباتريس افرا وماتيو فالبوينا، بينما انضم العديد من اللاعبين الواعدين الي قائمه فرنسا الحاليه بالبرازيل مثل لاعب خط الوسط النشيط بول بوجبا.

في السياق ذاته يري لاعبو هندوراس تحت قياده المدرب لويس فيرناندو سواريز ان الفوز الاول لفريقهم في نهائيات كاس العالم ، التي يشاركون فيها حاليا للمره الثالثه في تاريخهم، ما هو الا مساله وقت.

ولمتابعه اكثر تفصيلا لموقف الفريقين واهم اللاعبين اضغط هنا

وتقام المباراه في العاشره مساء الاحد بتوقيت القاهره عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق رؤوف خليف و عبدالقادر الشنيوني.

يتمتع منتخب الارجنتين بخط هجوم ناري يقوده النجم الشهير ليونيل ميسي، ولكن اليخاندرو سابيلا المدير الفني مستعد للتضحيه ببعض بريق فريقه الهجومي من اجل منح الفريق المزيد من التعدديه والعمق الدفاعي. ومازال غير معروف ما اذا كان سابيلا سيفضل الدفع بجونزالو هيجوين، الذي تعافي من الاصابه في كاحله، ام بديله ازيكييل لافيتسي، وان كان من المؤكد ان ميسي وزميله في خط الهجوم سيرخيو اجويرو سيبدان المباراه ضمن التشكيل الاساسي ، وكذلك الحال بالنسبه للاعبي الوسط ماكسي رودريجيز وخافيير ماسكيرانو وانخيل دي ماريا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا