برعاية

لوف يشيد بقاعدة المانيا التدريبية وسعيد لاستعادة أوزيل لمستواه

لوف يشيد بقاعدة المانيا التدريبية وسعيد لاستعادة أوزيل لمستواه

ريو دي جانيرو - اشاد المدرب يواكيم لوف الخميس بالاجواء المواتيه في قاعده المانيا التدريبيه بالبرازيل وعبر عن سعادته باستعاده صانع اللعب مسعود أوزيل لمستواه خلال المران بعد عرضين مخيبين للامال في اخر مباراتين وديتين.

وقال لوف مخاطبا وسائل الإعلام لاول مره منذ وصول المنتخب الالماني الي البرازيل قبل خمسه ايام "معسكرنا يقع في مكان رائع هنا وهو امر يمنحنا جميعا شعورا ايجابيا جدا."

وتابع "الاجواء هنا ممتازه. الكل يشعر بالتالف والترابط. حصل اللاعبون علي فرصه عظيمه للترابط وهم في حاله مزاجيه جيده جدا. يرفع هذا الامر من معنوياتنا. التركيز في اعلي مستوياته ويشارك اللاعبون بحماس في التدريبات. انها علامه جيده."

واكد لوف انه ركز خلال التدريبات علي مساعده اللاعبين علي التاقلم علي ارتفاع درجه الحراره والرطوبه حيث تصل درجه الحراره في في الشمال حيث سيلعب فريقه الي اكثر من 30 درجه مئويه.

وقال ايضا انه يشعر بالقلق من موعد انطلاق مباراته مع البرتغال الاثنين في الساعه الواحده ظهرا بالتوقيت المحلي وهو توقيت لم يعتاده اللاعبون.

وتابع "اللعب في هذا التوقيت من النهار ليس سهلا التاقلم عليه لكن ما باليد حيله."

وتابع "يتعين علينا التاقلم علي هذه الاجواء وهذه الحراره والرطوبه."

ويعتقد لوف ان التغييرات المناخيه قد تلعب دورا كبيرا في كاس العالم.

وتابع "هناك مباريات في بعض المناطق ستقل خلالها درجه الحراره عن 8 مئويه بينما هنا مناطق اخري ترتفع درجه الحراره فيها الي اكثر من 30 مئويه."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا