برعاية

اودي تنتهي من بناء بديلة متسابقة لو مان R-18 e-tron quattro المحطّمة في ليلة واحدة! - سعودي شفت

اودي تنتهي من بناء بديلة متسابقة لو مان R-18 e-tron quattro المحطّمة في ليلة واحدة! - سعودي شفت

نشرنا خبراً اليوم عن تفاصيل حادث اودي R-18 e-tron quattro الذي حصل بالامس. وبما اننا نعلم ان السائق بخير, بدانا في التساءل متي ستستطيع اودي اعاده بناء متسابقه بديله؟

ولا يبدو ان الامر اخذ منها وقتاً طويلاً, فقد نشرت صفحه اودي سبورت الرسميه صوره لفريق العمل وهو يضع اخر اللمسات علي بديله المتسابقه رقم واحد التي تحطّمت بالامس. وهذا شيء مذهل جداً نظراً لاستطاعتها اكمال بناء متسابقه من الصفر بالشاصي والمحركات والهيكل في ليله واحده.

يقول احد اعضاء فريق اودي سبورت, السيّد Brad Kettler, ان السياره ستكون مستعدّه حين ياتي موعد اخر جوله تجريبيه الليلة الساعه الـ 7 مساءاً بالتوقيت المحلي.

رغم ان السائق الذي تعرّض للحادث, Loic Duval, بخير ولا يعاني من اي اصابات خطيره, الا انه لن يشارك في السباق. سياتي مكانه السائق الاسباني Marc Gene الذي سياخذ المتسابقه رقم 1 الجديده في تدريبات الليله.

اودي تاخذ موسم هذا العام من سباق لو مان 2014 بكل جديّه, خصوصاً وان منافستها من نفس الام, بورش, ستعود في هذا الموسم بعد توقّف طويل. بورش لديها تاريخ قوي في لو مان, فقبل توقّها حقّقت بورش 16 فوز, واودي تكاد تقترب منها بـ 12 فوز. سباق هذا العام سيكون الاكثر اثاره بسبب هذه المنافسه القويّه بين بورش واودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا