برعاية

رئيس الهلال يهاجم المتصيدين ويؤكد: مدربنا ديانته مسيحي

رئيس الهلال يهاجم المتصيدين ويؤكد: مدربنا ديانته مسيحي

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق– الرياض: هاجم الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، الاشخاص الذين تحدثوا عن ديانه مدرب الفريق الازرق الجديد ريجيكامب، والذين ذكروا انه يعتنق الديانة اليهودية وذلك بعد ان استفسر عددٌ من طلاب العلم عبر خطاب تم ارساله للرئاسه العامه لرعايه الشباب، حسبما تم تناقله في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال الرئيس الازرق عبر حسابه في "تويتر": "من المعيب طرح موضوع ديانه المدرب وبهذا الشكل المترصد والمتصيد والنابع من تعصب صرف، ولمن لا يعلم في الغرب لا توضع الديانه في بيانات الوثائق".

واضاف: وفي بلدنا اناس يعملون من ديانات مختلفه وحتي من غير اهل الكتاب وهم مستامنون لهم ان تُحْفظ حقوقهم وكراماتهم وعليهم الالتزام بانظمه البلد.

وزاد رئيس الهلال: "ومع اننا لسنا ملزمين بالتوضيح في ظل وضوح اسباب اثاره الموضوع ولكن لانهاء اللغط الذي زاد عن حده في هذا الموضوع اوضح ان المدرب مسيحي الديانه".

وختم تغريداته: "مؤسف ان يصل التعصب الي هذه الدرجه من التصيد والترصد والتاليب المبني علي اكاذيب والاسوا ان ينطلي علي من يرجي فيه رجاحه العقل وتمييز المقاصد".

وكان عبدالرحمن المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعايه الشباب بمنطقه الرياض قد اكّد صحه ما تم اثارته في "تويتر" من ارسالهم لخطاب الي نادي الهلال يستفسرون فيه عن ديانه مدرب الهلال والذي اتّضح انه غير يهودي وقال: "تبين سلامه الاجراء الذي اتخذه النادي، وهذا هو نهج كل مؤسساتنا الرياضيه التي تتفق مع سياسه وطننا الغالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا