برعاية

تصفيات أكاديمية نيسان بلاي ستايشن تقترب من الإنطلاق

تصفيات أكاديمية نيسان بلاي ستايشن تقترب من الإنطلاق

ستقوم شركتي "نيسان" الكوريه لصناعه السيارات و"بلاي ستايشن" للالعاب الالكترونيه باقامه فعاليات "نيسان بلايستشن GT" في الشرق الاوسط وذلك في مدينة دبي الاماراتيه، والتي ستعمل علي اعطاء المشاركين فرصه التحول الي سائقي سيارات محترفين والتي قد لا تتكرر، حيث ستتم اقامتها في مركز دبي العالمي للتجاره في 20 و21 من الشهر الجاري.

وستشتعل المنافسه بين الـ22 المشاركين والذين يرغبون بالتاهل الي المرحله التاليه، قبل ان يقوم المنظمون باعلان السته الفائزين الذين سيسافرون الي حلبه سيلفرستون الاسطوريه للمشاركه في هذه الفعاليه المقام في المخيم الخاص بها، الي جانب الخضوع لفحوصات احترافيه علي شوارع معبده لتحديد الفائز باكاديميه "نيسانGT" الشرق الاوسط لعام 2014.

ويعتبر الـ22 لاعباً المشاركين في هذه الفعاليه الاسرع علي بلاي ستايشنوسياتون مع عده دول عربيه كالبحرين والكويت وعمان والمملكه العربيه السعوديه والامارات العربيه المتحده وقطر ولبنان.

وكانت "نيسان" بقياده رئيسها دارين كوكس قد اكدت علي ان من يمتلك المهاره بقياده السيارات علي الالعاب الافتراضيه يمكنه الذهاب الي الحلبه والمنافسه بسياره حقيقيه تمكنه من الحصول علي مقعد في سياره نيسان.

وصرح كوكس، قائلاً: "تتميز اكاديميه GT بمفهوم قليل الوجود عن طريق القدره عن نقل السائقين من العالم الافتراضي الي الحقيقي، حيث حققت نجاحاً كبيراً في عده دول حول العالم الي جانب منطقة الشرق الاوسط".

واضاف: "تمكن سلمان الخاطر بطل النسخه الماضيه من اثبات قدرته علي الحلبات ونحن الان مستعدون لاستقبال والترحيب بسائقين جدد في سيلفرستون".

وفي الوقت ذاته، قال سمير شرفان المدير الاداري لـ"نيسان" في الشرق الاوسط: "سياتي العديد من المواهب في هذا الحدث المقام في مركز دبي العالمي للتجاره".

واضاف: "سكان منطفه الشرق الاوسط معروفون بلهفتهم للاحداث الرياضيه وخاصه السيارات وهذا يجعلنا نساعدهم للوصول الي هذا العالم من خلال مفهوم فريد من نوعه لا يعتبر للتسليه".

وتابع شرفان حديثه، قائلاً: "الكثير يعتبرون الوصول الي عالم سباقات السيارات يعتبر حلم صعب الوصول اليه، و"نيسان بلاي ستايشن" تفتح ذراعيها لهم من اجل تحقيق احلامهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا