برعاية

كلاشنكورة: تجارب غوارديولا وبوفون وفابريغاس العاطفية.. وزواج بالوتيلي!

كلاشنكورة: تجارب غوارديولا وبوفون وفابريغاس العاطفية.. وزواج بالوتيلي!

“كلاشنكوره” فقره شبه يوميه، يقدمها موقع سوبر منذ اغسطس عام 2011، وهي تصنف من ضمن مقالات الراي الساخره والجريئه، ومن يبحث عن الموضوعيه والحياديه والرصانه والحصافه فيها، يصبح كمن يحمل شباكه ويذهب لصيد السمك.. في حوض سباحه!

خبر غريب وصادم لكل محبي بالوتيلي.. بالوتيلي سيتزوج! سيتزوج فاني، تلك السمراء البلجيكيه التي احبها، وغيرت حياته للابد.. او للاسف!

طبعا المعجبات ببالوتيلي صدمن لانهن يرونه فارس الاحلام الذي سياتي علي صهوه فيراري ابيض! اما الشباب، وخصوصاً قراء كلاشنكوره، يعلمون ان الزواج هو المسمار الاخير في نعش الانحلال الذي كان يعيشه هذا الرجل! فالزواج يعني استقرار، وعائله، واطفال، وبامبرز! ما يعني ان فائده بالوتيلي لكلاشنكوره ستصبح مثل فائده زانيتي لكلاشنكوره!

تمهل يا ماريو.. لم الاستعجال؟ لماذا لا تفعل مثل غوارديولا؟! الرجل لم يستعجل في الزواج، ولم يتاخر ايضاً.. خاض علاقه مع صديقته كريستينا لمده 20 عام اولاً! ومن ثم تزوجها! وذلك، بعد ان تاكد من انه يحبها! وما هي الـ20 عام في عمر الحب! الا يقولون ان الحب خالد! او الحب ابدي.. ما هي الـ20 عاما مقارنه بالخلود؟!

لقد استعجلت يا بالوتيلي.. واخشي ان تندم، فانت في الـ24 من عمرك، هل تريد ان يحدث لك ما حدث لبوفون؟! رغم انه تزوج بعد ان تخطي الثلاثين، وها قد طلق زوجته سارادوفا التي شُوهدت مع فييري! ولمح بعضهم الي وجود علاقه بينهما.. ما جعلني اتساءل: لماذا ذهبت الي لاعب كره، لماذا لم تذهب الي كاتب ساخر مثلاُ؟! او طبيب جراح.. قلوب الناس يداويها!

بوفون طلق زوجته، لانه وقع في غرام اعلاميه تعمل في سكاي.. علي كبر! وهذا قد يحدث لك يا بالوتيلي بعد عامين، وبحكم معرفتنا بك.. قد يحدث بعد اسبوعين! يا رجل، علي الاقل انتظر حتي تنجب منها اولاً! ويمشي الولد علي قدميه، ويدخل الجامعه! ومن ثم تزوجها.. لم العجله؟! فبعض الفتيات يتغير شكلهن حين يصبحن امهات! ويتحولن من سندريلا الي “اُمنا الغوله”! صحيح ان الشكل لا يهم في الحب، لكن لولا الشكل لما التفت الي هذه السمراء الجميله من الاساس!

لماذا لم تفعل مثل بيكيه، ما شاء الله ابنه ميلان سيتزوج عن قريب! وهو لم يتزوج بعد.. رغم انه وبحسب شاكيرا نفسها “رجل محافظ”! دعك من بيكيه فهو شاب صغير، وقليل الخبره.. غوارديولا نفسه، لديه ثلاثه ابناء! ولا اعرف كيف قبِل ان يتزوج، قبل ان يزوجهم ويطمئن علي مستقبلهم!

لا اعرف لماذا اقدم بالوتيلي علي هذه الخطوه غير المحسوبه! هل خاف من ان يفوته قطار الزواج؟! لا يوجد قطار زواج للرجل.. فاتك هذا القطار، اركب القطار الذي يليه! وافضل مثال لدينا دي ستيفانو! ها قد تزوج وعمره 86 عاماً من فتاه في سن حبيبه بالوتيلي! صحيح اننا لم نسمع عنه شيئاً من حينها.. لكن ربما لانه غارق في العسل! او ربما لان “من الحب ما قتل”!

لكني اؤكد ان السن لا يهم في الحب، ففباريغاس الذي لم يتعلم منه بالوتيلي ايضاً! يمضي حياته مع صديقته اللبنانيه الجميله التي تكبره بـ12 عام فقط، ما يعني انه حين تحولت هذه الانثي، من طفله الي امراه.. كان فابريغاس في العدم! لم يكن قد وُلد بعد! لكن ها هو معها منذ اكثر من اربع سنوات، ولهما طفل.. ما يعني ان عمليه السرقه تمت بنجاح!

فزوج دانييلا المليونير، او طليقها الان.. قال ان فابريغاس “سرق” منه زوجته و”كانها قطعه سوشي سائغه”! ما هذا التشبيه الزفر؟! صحيح انك قلتها لانهما تعارفا علي بعضهما بعضاً في مطعم ياباني! لكن ماذا كنت ستقول لو انهما التقيا في مطعم هندي: “كانها طبق كيما رخيص”؟! قُل: سرقها بسهوله كانها حبه فراوله نضجت، فسقطت في الحديقه! او: كانها عصفوره لها صاحب، حطت علي شرفته بالخطا! لكن تشبيهها بالسوشي امر غير مقبول وينافي الحقيقه التي نراها في الصور!

وعلي ذكر السرقه والحب ذو الفوارق العمريه والاطفال غير الشرعيين! يجب ان احذر ان هذا الحب قد يؤدي الي مشاكل ايضاً.. فمارادونا مثلاً احب فتاه اسمها اوليفا وهي في سن ابنه الذي انكره طويلاً! ومن ثم قدم بلاغ رسمي لدي الشرطه يتهمها فيه بسرقته! فردت اوليفا بعد انفصالهما قائله: “فرصي في العوده اليه لا تزيد عن ثلاثه من عشره”! وتريدين العوده اليه؟! حسناً، ضعي يدك في الكلبشات اولاً!

اتمني ان يكون سبب اعلان بالوتيلي الزواج التالي: ربما اقتدي برانديلي بسكولاري في موضوع السماح بالعلاقات الحميميه المتزنه وغير البهلوانيه بين اللاعبين و”زوجاتهم” في المونديال! وبالوتيلي يحتاج الي ذلك، لكنه غير متزوج.. الحل بسيط: يًعلن رغبته في الزواج!

الهراء المستفاد: لا تتزوج الا حين تكون متاكد ـ او متاكده ـ من رغبتك في ان تمضي حياتك كلها مع هذا الشخص.. طبعاً، لا يجب ان تظل تتاكد لمده 20 سنه!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا