برعاية

دولية بني ياس آخر رمضان بمشاركة خليجية

دولية بني ياس آخر رمضان بمشاركة خليجية

قرر نادي بني ياس اقامه الدوره الوديه الدوليه نهايه شهر رمضان المقبل بمشاركه 4 فرق تضم انديه خليجية، بالاضافه الي السماوي وذلك في اطار استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال محمد عيضة المنهالي عضو مجلس اداره شركه بني ياس لكره القدم المشرف العام علي الفريق الاول والتي تم اسناد المهمه له خلفاً لعبد الجليل راشد: «تحدد موعد اقامه الدوره الوديه الدوليه التي ينظمها النادي سنوياً خلال فتره الاعداد في الايام العشره الاخيره من شهر رمضان المبارك وذلك استعداداً للموسم المقبل، ومن المقرر ان يشارك في الدوره 4 فرق.

حيث من المنتظر ان تنتهي اللجنه الفنيه من الاستقرار علي الانديه التي سيتم توجيه الدعوه اليها للمشاركه في البطوله، وفضلنا توجيه الدعوه لانديه خليجيه هذا العام نظراً لظروف توقيت اقامه الدوره، حيث شارك بها من قبل انديه من مصر وتونس الا ان ظروف شهر رمضان قد تحول دون ذلك، وبالتالي من المنتظر ان يتم توجيه الدعوه لانديه خليجيه.

واشار الي ان الوفد الاداري المكون من صالح اسماعيل رئيس اللجنه الفنيه ومرزوق المنصوري اداري الفريق الاول سيعود الي الدوله اليوم او غداً علي اقصي تقدير بعد جوله اوروبيه لبحث ترتيبات المعسكر الخارجي استعداداً للموسم المقبل.

مؤكداً ان اللجنه الفنيه وبعد اعاده تشكيلها برئاسه صالح اسماعيل واداره شركه الكره سوف تحسم العديد من الملفات المعلقه والخاصه بالتعاقد مع مدير فني جديد خلفاً للعراقي عدنان حمد، بالاضافه الي اللاعبين الاجانب والمواطنين خلال الاسبوع المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا