برعاية

شرطة دبي تعتمد اللياقة البدنية المائية

شرطة دبي تعتمد اللياقة البدنية المائية

استقبل اللواء محمد سعيد المري مدير الاداره العامه لخدمه المجتمع في شرطه دبي، بمكتبه باداره الشؤون الرياضيه المدرب رشيد عرنوس المتعاون مع قياده الشرطه، والذي قام باهداء اللواء محمد المري النسخه الاولي من اصداره الرياضي اللياقة البدنية المائيه، الذي ياتي ضمن سلسله الاصدارات الرياضيه التي يشرف عليها اللواء محمد سعيد المري..

وينفذها برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضه واللياقه البدنيه باداره الشؤون الرياضيه في شرطه دبي. وقد اشاد اللواء محمد سعيد المري بالاصدار الجديد ضمن سلسله الاصدارات الرياضيه لشرطه دبي مؤكدا علي ان شرطه دبي هي اول المؤسسات الشرطيه بالعالم العربي تعتمد التدريب من خلال اللياقه البدنيه المائيه وقد عقدت في هذا الجانب العديد من الدورات المتطوره الاحترافيه ..

حيث ضمت الدوره الاولي 120 ضابطا من شرطه دبي وقد حققت ايجابيات عديده في اطار رفع معدل اللياقه البدنيه بشكل غير مسبوق. وقال ان اعتماد اللياقه البدنيه المائيه من العلوم الحديثه عالميا في مجال التدريب واللياقه البدنيه مضيفا ان الاصدار الجديد هو مكمل للنهج التدريبي الذي تعتمده فرق شرطه دبي في اطار التدريب الرياضي متمنيا الاستزاده من هذا العلم بما يخدم الجوانب الرياضيه المتصله باللياقه البدنيه شاكرا المدرب المغربي رشيد عرنوس لجهوده المتواصله في اطار التدريب واثراء المكتبه الرياضيه في شرطه دبي بالعلوم الرياضيه المتطوره كما وجه الشكر لكل من ساهم في الاعداد لهذا الاصدار الجديد المتصل بالتدريب واللياقه البدنيه متمنيا ان يكون هذا الاصدار ترسيخا لثقافه رياضيه غير مسبوقه بدوله الامارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا