برعاية

برومو المونديال: لعنة كأس العالم و ميسي الناجي الوحيد و البرازيل لا ترقص وحكاية القرصان رونالدو

برومو المونديال: لعنة كأس العالم و ميسي الناجي الوحيد و البرازيل لا ترقص وحكاية القرصان رونالدو

صباح الخير، ما حكايه لعنه الاصابات المنتشره في اوصال كاس العالم؟ بالامس ريبيري طار وريوس محل شك ورونالدو لا نعرف ماذا سيحدث له.. غريب الامر وكيف كان اداء البرازيل بالامس وما رايكم في منتخب ألمانيا؟ ومن سيلعب اليوم وما هو وضع المظاهرات في البرازيل احتجاجا علي المونديال واستضافته؟

لا تقلقوا كل اجوبه الاسئله معنا في وجبتنا الصباحيه "برومو المونديال" التي نضعكم فيها في قلب الاحداث ونضع كل الاحداث بين يديكم فابقوا معنا ولا تذهبوا بعيدا فالامس واليوم وغدا شنقدمه لكم في السطور التاليه..

ما تزال اصداء اصابه ثنائي منتخب فرنسا فرانك ريبيري وكليمو جرنييه هي الشغل الشاغل للاعلام الغربي، وتفتح اصابه الثنائي ملفا كاملا من الاصابات التي لحقت بنجوم الصف الاول لمنتخبات العالم المشاركه في المونديال، فها هو ريبيري المرشح للقب افضل لاعب في العالم العام الماضي يخرج من المنافسه في المونديال.

والحاصل علي اللقب البرتغالي كريستيانو رونالدو ما تزال الشكوك تدور حول امكانيه لحاقه بالمباريات من عدمها، بعدما غاب عن تدريبات منتخب بلاده الجماعيه طوال فتره الاعداد التي تسبق المونديال وعن المباراتين الودتين التي لعبتهما البرتغال، ومن قبل رونالدو وريبيري غيبت الاصابه فالكاو الكولومبي والاسبانيين تياغو الكانتارا وفيكتور فالديز.

وقبل هؤلاء في ايطاليا يغيب مونتليفو وفي هولندا فان ديرفارت وفي كل منتخب تقريبا خسر نجم من نجومه بسبب الاصابات التي تلتهم اللاعبين بسبب ضغط المباريات الاوروبيه والدوريات المحليه الكبري في القاره العجوز قبل المونديال، فهل كان ميسي عندما ظهر بمستوي متراجع في مباريات برشلونه الاخيره يخشي علي مكانته في منتخب الأرجنتين، ويخاف ان تغيبه الاصابه عن المونديال؟ اذا كان كذلك فلماذا لم يفعل دي ماريا مثله؟ عموما فميسي هو الوحيد الناجي حتي الان من لعنه الكره الذهبيه بعد تاكد غياب ريبيري والشكوك حول رونالدو!

حقق منتخب البرازيل فوزاً بشق الانفس علي حساب منتخب صربيا بنتيجه 1-0 الجمعه في المباراه الوديه التي جمعتهما استعدادا لكأس العالم 2014، فوز واداء باهت من منتخب مرشح لاحراز لقب كاس العالم الذي تستضيف بلاده فعالياته بعد ايام قليله فهل هذا هو الشكل الذي سيظهر عليه البرازيل في المونديال ام ان لعنه الاصابات اصبحت رعبا للاعبي كل المنتخبات قبل بدء كاس العالم.

الحقيقه ان الخوف من الاصابات ليس مبررا للاداء الباهت لمنتخب البرازيل امام صربيا، ففي الوقت نفسه لعبت المانيا امام ارمينيا، وفازت بسته اهداف مقابل هدف وحيد، وبصرف النظر عن ضعف المنتخب الارميني مقارنه بالمنتخب الصربي اضافه للعب الارميني النظيف مقارنه بالعنف الصربي المبالغ فيه، فالاداء الالماني كان قويا وواضحا ومنظما عكس الاداء التجاري للمنتخب البرازيلي، وجاء كاختبار فعلي لقوه المانشافت، الذي لم يخش لاعبوه لعنه الاصابات قبل المونديال، وقدموا مباراه طيبه في حدود كونها اختبار وتجربه وديه، وكاد ذلك او ربما سيكلفهم غياب ماركو ريوس عن المونديال بعد اصابته وخروجه من مباراه الامس وخضوعه لفحوصات طبيه لتحديد مدي اصابته.

تتواصل اليوم المباريات الوديه الاستعداديه لكاس العالم 2014 بالبرازيل وفقا للاجنده الدوليه للفيفا حيث تقام 4 مباريات ننقلها في بث حي ومباشر للاحداث والتفاصيل وكافه المعلومات علي روابط المباريات المظلله كما يمكنك متابعه المباريات من خلال خواص التنبيه التي تعلمك ببدايه المباراه والاهداف والنتيجه لكل مباراه بشكل منفصل ولكل فريق بشكل منفصل من خلال تطبيق يوروسبورت عربيه علي جوالك بنظام اندرويد واي او اس

لنظام اندرويد لكل اجهزه سامسونج واتش تي سي وال جي وسوني وكل الهواتف الذكيه العامله بنظام اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي اضغط هنا

لاجهزه ايفون بجميع اصداراتها والمتوافق ايضا مع ايباد من خلال ابل ستور اضغط هنا

الارجنتين × سلوفينيا في التاسعه و45 بتوقيت السعوديه ومصر

بلجيكا  × تونس في التاسعه و45 بتوقيت السعوديه ومصر

السلفادور × اسبانيا في العاشره بتوقيت السعوديه ومصر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا