برعاية

هزام يشيد بجهود نجوم الأبيض

هزام يشيد بجهود نجوم الأبيض

اشاد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكاله لاتحاد الكره، بالجهود الكبيره التي يبذلها الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني، مثمنا العمل الكبير الذي يقومون به من اجل تحقيق المزيد من الانجازات. جاء ذلك خلال استقباله يوم امس بعثة المنتخب في مطار دبي.

واكد ان مجلس اداره الاتحاد برئاسه يوسف السركال يعمل علي توفير كل السبل التي تساعد المنتخبات الوطنيه علي تحقيق اهدافها.

وقد عادت البعثه الي البلاد صباح امس عبر مطار دبي الدولي قادمه من سويسرا بعد ان اختتم الابيض معسكره الخارجي في مدينتي ايفردون وجنيف ضمن تحضيراته الاوليه استعداداً لخوض منافسات بطولتي دوره كأس الخليج العربي ( خليجي 22 ) المقرر اقامتها بالعاصمه السعوديه الرياض خلال الفتره من 13 الي 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كاس اسيا باستراليا من الفتره من 9 الي 31 يناير من العام المقبل.

حيث خاض منتخبنا في معسكره الذي انطلق يوم الثامن عشر من الشهر الماضي بتجمع داخلي بدبي قبل السفر الي سويسرا علي دفعتين يوم 20 و 21 من ذات الشهر مجموعه من الحصص التدريبيه خلال الفتره المسائيه علي احد الملاعب بمدينه ايفردون بالاضافه الي خوضه مباراتين دوليتين وديتين بمدينه جنيف الاولي امام ارمينيا يوم 27 مايو خسرها باربعه اهداف مقابل ثلاثه، والثانيه امام جورجيا يوم امس الاول كسبها بهدف دون مقابل.

وكان منتخبنا الوطني الاول قد فاز علي نظيره منتخب جورجيا بهدف نظيف في المباراه الوديه التي جمعتهما مساء امس الاول ( الثلاثاء ) علي ملعب des arberes in meyarin بمدينه جنيف السويسريه، وذلك ضمن ختام المعسكر الاعدادي الذي اجراه الابيض بسويسرا في اطار استعداداته لبطوله كاس الخليج العربي التي تقام في نوفمبر المقبل بالمملكه العربية السعودية وتحضيرا لنهائيات كاس اسيا باستراليا التي تقام مطلع العام المقبل.

ضمت بعثه منتخبنا في معسكر سويسرا 24 لاعباً اضافه الي اعضاء الجهازين الاداري والفني وهم : مهدي علي حسن ( مدرباً )، عدنان خميس الطلياني ( مشرفاً )، مترف علي الشامسي ( مديرًا )، حسن العبدولي (مساعداً للمدرب )، حسن اسماعيل ( مدرباً للحراس ).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا