برعاية

هذه أفضل التمارين الرياضية لانقاص الوزن

هذه أفضل التمارين الرياضية لانقاص الوزن

التمارين الرياضيه عامل اساسي لفقدان الوزن بطريقه صحيه.ولكن يجب ان ناخذ في الاعتبار انه حتي مع ممارسه التمارين الصحيه فلابد من برنامج متكامل لانقاص الوزن.واليك افضل التمارين الرياضيه لانقاص الوزن.

معظم التمارين الرياضيه التي تهدف الي انقاص الوزن تتضمن تمارين الايروبيك. وهي تؤثر بشكل اساسي علي مناطق الساق، الورك والمؤخره، وهذه المناطق هي اكثر مناطق ترغب المراه في تنحيفها. يمكنك ممارسه هذه التمارين ساعه يوميا وسوف تري مدي تاثيرها في غضون اسبوعين فقط.

كلما زادت سرعتك في ركوب الدراجة كلما ازداد حرق الجسم للسعرات الحراريه. دائماً ما يمثل ركوب الدراجه في الخارج متعه ، ولكن ان لم يكن بامكانك فعل ذلك فاختار الدراجه الرياضيه الثابته والتي يمكنك ركوبها في المنزل اثناء مشاهده التلفاز.

تعتبر السباحه من افضل الرياضات لفقدان الوزن، خاصه في فصل الصيف. ممارسه رياضه السباحه لمده ساعه واحده فقط يوميا يمكن ان يخلصك من اكثر من 800 سعر حراري.

الحركه السريعه من جانب لجانب خلال ممارسه كره المضرب تعتبر تمرين رياضي عظيم للقلب، كما انه تساعد علي تنحيف الفخدين والساقين.

وهو اسهل التمارين الرياضيه والتي يمكنك القيام بها في اي وقت من اليوم. المشي بصوره سريعه يساعد علي تنحيف الساقين والاوراك.يمكنك المشي في اثناء عودتك من العمل او حتي خلال شراء بعض احتياجاتك.

وهو من امتع الرياضات التي يمكن ممارستها، بالاضافه الي انه يساعد في تنحيف جميع مناطق الجسم.كما يساعد الرقص في تخفيف التوتر والشد العصبي.

مفيده لكل اجزاء الجسم كما انها تساعدك علي تصفيه ذهنك والتفكير بهدوء بعيدا عن ضوضاء المنزل او صاله الالعاب الرياضية.

من اكثر الرياضات التي تساعدك في التخلص من السعرات الحرارية الزائده. كما انها تساعد في التنفيث عن الغضب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا