برعاية

دل بوسكي يأسف لاستبعاد نجم مان سيتي

دل بوسكي يأسف لاستبعاد نجم مان سيتي

اعرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكره القدم عن اسفه لعدم ضم المهاجم خيسوس نافاس نجم مانشستر سيتي الي قائمة الفريق النهائيه المشاركه في نهائيات البرازيل، وقال دل بوسكي "ان نافاس لم يلعب منذ شهرين بسبب الاصابه، ولا يمكننا المجازفه بضمه الي قائمه الفريق، اشعر باسف بالغ تجاهه".

من جهته، صرح نافاس "رغم انني تعافيت من الاصابه، الا انني اتقبل واتفهم هذا القرار، واتمني كل التوفيق للفريق في البرازيل".

وضم دل بوسكي المهاجم ذي الاصول البرازيليه دييغو كوستا الي القائمه النهائيه للماتادور رغم عدم اكتمال شفائه من اصابه في الفخذ الايمن، في الوقت الذي خرج فيه من القائمه كل من نافاس والفارو نيغريدو ثنائي مانشستر سيتي وداني كارفاخال مدافع ريال مدريد الاسباني، واحتفظ فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي الانجليزي بمكانه في قائمه المونديال، بالاضافه الي سيزار ازبيليكويتا زميله في الفريق، وكذلك خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد الانجليزي.

واعرب ازبيليكويتا عن سعادته بانضمامه الي القائمه المشاركه في المونديال حيث قال "اشعر انني محظوظ للغايه بانضمامي الي القائمه، انا حقا سعيد للغايه بهذه الاخبار". ولم يشارك ازبيليكويتا في تتويج المنتخب الاسباني بكاس الامم الاوروبيه عامي 2008، 2012، وكذلك في فوز الفريق بكاس العالم عام 2010 بجنوب افريقيا.

في المقابل قال ماتا "انا ممتن للغايه بتواجدي في القائمه، لنحاول كتابه تاريخ جديد في البرازيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا