برعاية

رسميا.. الإمارات تطلب إستضافة نهائيات آسيا 2019 من كوالالمبور

رسميا.. الإمارات تطلب إستضافة نهائيات آسيا 2019 من كوالالمبور

قدمت الامارات رسميا ملف استضافه نهائيات كأس آسيا 2019، وذلك امس الخميس في مقر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمه الماليزيه كوالالمبور.

وقام محمد هزام الظاهري امين عام الاتحاد الإماراتي لكره القدم بالوكاله، وطلال الهاشمي مندوب مجلس ابو ظبي الرياضي، بتسليم الملف الي داتو ويندسور جون نائب امين عام الاتحاد الاسيوي لكره القدم.

وضم وفد الاتحاد الاماراتي لكره القدم ايضا دوتشو ديكياتي من مجلس ابو ظبي الرياضي.

وقال الظاهري: نحن نتشرف بالحصول علي فرصه الحضور شخصيا الي مقر الاتحاد الاسيوي من اجل تسليم ملف استضافه كاس اسيا 2019 باسم الاتحاد الاماراتي لكره القدم.

واضاف: قمنا في هذا الملف بتغطيه كافه الجوانب المطلوبه من اجل استضافه البطوله، فقد استضافت دوله الامارات العديد من البطولات العالميه ومن ضمنها مسابقات كره القدم، ونحن نتطلع لاستضافه هذه البطوله المميزه.

من جهته تقدم داتو ويندسور بالشكر الي الامارات علي الجهود التي تمت من خلال الحضور الي مقر الاتحاد الاسيوي من اجل تقديم ملف الاستضافة.

وقال داتو ويندسور: نحن نقدر جهود الاتحاد الاماراتي لكره القدم في الحضور الي مقر الاتحاد الاسيوي لكره القدم من اجل تقديم ملف الاستضافه، الجو العام واسلوب العمل يستحقان الاشاده من خلال حضورهم شخصيا لتقديم هذا الملف.

وتابع: الاتحادات الوطنيه الاعضاء الراغبه في استضافه نهائيات كاس اسيا 2019 لديها حتي 30 مايو من اجل تقديم الملفات، وانا اود واتمني كل التوفيق للامارات وبقيه الدول التي تقدمت بطلبات استضافه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا