برعاية

تشيللينو يقترب من بيع نادي كالياري الإيطالي

تشيللينو يقترب من بيع نادي كالياري الإيطالي

صرح ماسيمو تشيللينو مالك نادي كالياري الايطالي لكره القدم لوكالة الأنباء الإيطالية (انسا) اليوم الاربعاء بان مستثمرين امريكيين اقتربوا من شراء النادي مقابل نحو 80 مليون يورو (109 ملايين دولار).

وقال تشيللينو بمسكنه في مدينه ميامي بولايه فلوريدا الاميركيه : "انني سعيد للغايه. باركهم الرب. انه دورهم الان لمحاربه البيروقراطيه".

وكان كالياري شارك في منافسات الموسم الماضي من الدوري الايطالي بحضور خمسه الاف متفرج فقط في جميع مبارياته باستاد "سانت اليا" بعدما فشلت عمليات تجديد الاستاد في توفير معايير السلامه. وانهي كالياري الموسم المنصرم حديثاً في المركز 15 بترتيب المسابقه بفارق سبع نقاط امام الفرق الهابطه.

ولم تتضح حتي الان هويه المجموعه الاستثماريه التي تسعي لشراء كالياري، واكد ممثل المجموعه لوكا سيلفستروني ان تشيللينو فوضه للتفاوض مع السلطات المحليه بشان تجديد "سانت اليا" او بناء ملعب جديد تماماً.

ويبدو ان اتاحه استخدام كل مساحات الاستاد شرط اساسي لاتمام عمليه شراء النادي.

وقال سيلفستروني : "اثبت تشيللينو انه بارع وذكي، فقد اكد لنا انه مستعد لاعاده التفكير في جميع الاتفاقات مع المجموعه الاميركيه في حال مواجهه مشاكل بيروقراطيه لا يمكن التغلب عليها".

واوضح سيلفستروني انه سيكون في كالياري هذا الاسبوع ليضمن اتاحه كل مساحات الاستاد للاستخدام مع انطلاق الموسم المقبل في اب/اغسطس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا