برعاية

قبل المونديال .. دييجو كوستا .. ضمن أم خارج قائمة الماتادور الإسباني ؟

قبل المونديال .. دييجو كوستا .. ضمن أم خارج قائمة الماتادور الإسباني ؟

اصبح تعافي الاسباني دييجو كوستا نجم اتلتيكو مدريد من اصابته ومشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل الشاغل الاول للجهاز الفني للمنتخب حامل لقب بطل العالم.

وخضع كوستا للعلاج تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب الاسباني بعد تاكد اصابته بكسر من الدرجه الاولي في عظم الفخذ.

وقال فيرناندو توريس نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب اسبانيا: "يجب ان يكون كوستا بحاله طيبه مع المنتخب .. الطاقم الطبي هو الذي يحدد اذا ما كان سيتعافي قبل البطوله.. التعافي من الاصابات العضليه عاده ما يستغرق اسابيع".

وتوصل اطباء المنتخب الأسباني الي اتفاق مع اداره اتلتيكو مدريد بان يتولوا وحدهم مسؤوليه تعافي وتاهيل اللاعب من اجل ان يلحق بقائمه ال 23 لاعبا المسافرين الي البرازيل.

وسيكون ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني صاحب الكلمه الاخيره في ادراج اسم كوستا / 25 عاما/ ضمن قائمه فريقه النهائيه في المونديال.

واكد المدير الفني الاسباني قبل يومين انه يحتاج الي ان يكون جميع اللاعبين في قائمته النهائيه علي اعلي درجه من الجاهزيه الفنيه والبدنيه قبل الموعد الاخير لتسليم القائمه للاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) في الثاني من يونيو المقبل.

ولكن، وفقا لرؤيه البعض فيما يخص اصابه دييجو كوستا ، يمكن ان يسمح ديل بوسكي ببعض الاستثناءات بادراج اللاعب ضمن القائمه رغم عدم تماثله للشفاء التام.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج لارجويرو (عارضه المرمي) الذي يذاع علي شبكه "سير" الاذاعيه: "قلت في السابق انني احتاج ان يكون جميع اللاعبين بحاله طيبه قبل الثاني من يونيو، ولكن هذا لا يمنع من وجود استثناءات".

واضاف: "يعاني كوستا من اصابه عضليه، وسنتابع تطور حالته.. سنتخذ القرار في اللحظه الاخيره".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا