برعاية

لوف: معسكر منتخب ألمانيا لا يشبه المستشفى

لوف: معسكر منتخب ألمانيا لا يشبه المستشفى

برلين - رفض يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لكره القدم الاثنين تقارير تحدثت عن ان معسكره الاستعدادي لكأس العالم يشبه المستشفي بسبب عدد اللاعبين المصابين ومن بينهم القائد فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وقال ان الكل سيكون لائقا "خلال ايام"

ويتعافي لام والحارس مانويل نوير من اصابات ولم يشاركا في التدريبات بعد بينما يتدرب صانع اللعب شفاينشتايجر والمدافع مارسيل شميلتسر بمفرديهما في معسكر المنتخب الالماني المقام في شمال ايطاليا.

وعاد لاعب الوسط المدافع سامي خضيرة لتوه للمباريات بعد غياب دام سته اشهر ورغم انه شارك لنحو ساعه مع ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا السبت الماضي الا ان المدرب استبدله بعد اخفاقه في ترك بصمه كبيره.

وابلغ لوف الصحفيين في اول مؤتمر صحفي منذ وصول المنتخب الالماني لجبال الالب الفرنسيه لاقامه معسكر لعشره ايام الاسبوع الماضي "حينما تطالع التقارير فانك تعتقد اننا في مستشفي هنا لكن الوضع ليس كذلك."

واضاف "سنسافر الي البرازيل بفريق جيد قادر علي المنافسه. اللاعبون يقدمون افضل ما لديهم واشعر برضا كبير عما اراه حاليا البعض لا يزال مصابا ولا يستطيع التدرب بشكل كامل مع الفريق لكنهم يتدربون جميعا بشكل انفرادي واثق في تعافيهم في الوقت المناسب."

واوقعت قرعه كاس العالم منتخب المانيا مع غانا والبرتغال والولايات المتحده في المجموعه السابعه. ويامل المنتخب الالماني في انهاء فتره غياب عن الالقاب الكبري دامت 18 عاما وقال لوف ان الكل سيكون لائقا بحلول انطلاق البطوله في البرازيل الشهر المقبل.

واضاف "سيبدا فيليب في الركض غدا وسنري كيف ستتطور حالته يوما بعد اخر. لا يتعين علينا استباق الاحداث. مشيرا الي ان نوير سيواصل تلقي العلاج بسبب اصابه في الكتف.

وقال لوف ان لاعبين مثل لام وشفاينشتايجر ونوير لن يتاثروا كثيرا لغيابهم عن بعض ايام المعسكري التدريبي.

واضاف المدرب البالغ من العمر 54 عاما "نتوقع ان يكونوا جميعا جاهزين خلال ايام."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا