برعاية

18 برنامج مصري يزاحم نهائي التشامبيونز

18 برنامج مصري يزاحم نهائي التشامبيونز

مساء اليوم تتجه اعين جميع متابعي كرة القدم في العالم صوب ستاد دا لوز (دا لوش) بمدينه لشبونه البرتغاليه لمتابعه المباراه النهائيه لبطوله دوري ابطال اوروبا البطوله الابرز في العالم علي مستوي الانديه والتي ستجمع للمره الاولي ناديين من مدينه واحده.

في الاعوام الاخيره كانت معدلات مشاهده المباراه النهائيه لبطوله دوري ابطال اوروبا قياسيه, لدرجه ان نهائي النسخه الماضيه - وبالرغم من كونه بين ناديين المانيين - تمت مشاهدته من قبل 150 مليون متابع عبر العالم.

المباراه ستقام في الساعه العاشره الا ربع بتوقيت القاهرة, وقد اعلن التليفزيون المصري برنامجه في الفتره بين العاشره الا ربع والثانيه عشره الا ربع بشكل "قد" ينافس المباراه.

القنوات المصريه الاولي الثانيه وقنوات النيل المتنوعه قد تجذب بعض الغير مهتمين بكره القدم, وفي هذا التقرير نرصد لكم برامج القنوات الحكوميه المصريه في فتره المباراه.

قناه النيل للرياضه في الساعه العاشره تذيع برنامج (مصطلح رياضي) والذي يناقش معني احد المصطلحات الرياضيه (كمعني كلمه كاس امم افريقيا لكره القدم) تقديم الاعلاميه مروه الشرقاوي، وفي العاشره وربع النشره الرياضيه لمده ربع ساعه, يليها برنامج جوله في ملاعب العالم ومناقشه جميع الاحداث الرياضيه العالميه في العاشره ونصف ولمده نصف ساعه, قبل برنامج وجها لوجه في تمام الحاديه عشره مساءا مع المحاور صبري السمالوطي.

القناه الاولي تذيع في الساعه العاشره برنامج كشف حساب البرنامج الاول علي التليفزيون المصري الذي يواجه الوزراء ويعرض خطه كل وزير للنهوض بمصر, وفي الحاديه عشره برنامج بيتنا الكبير تقديم الاعلاميه شيرين الشايب.

القناه الثانيه تعرض في التاسعه مساءا برنامج مصر الاهم وحلقه عن اهم المستجدات في الاحداث علي الساحه السياسيه ولقاءات متعدده مع المتخصصين.

في العاشره برنامج فن الباليه, قبل برنامج د. حياه عبدون اشاعه ولا في الحاديه عشره ونصف.

قناه النيل للدراما في تمام العاشره تعرض حلقه جديده من مسلسل قلوب, ثم برنامج  فلاش (النشره الفنيه) في الحاديه عشره الا ربع ولمده ربع ساعه قبل عرض حلقه جديده من مسلسل العار في تمام الحاديه عشره مساءا.

قناه نايل لايف ستعرض المسلسل العربي 6 ميدان التحرير في التاسعه ونصف, ثم في الحاديه عشره مساءا تعرض فيلما اجنبيا تفضل ان تجعله مفاجاه ولا تعلن عنه من قبلها لتشويق المتابعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا