برعاية

الرجاء يعلن الانفصال بالتراضي عن المدرب البنزرتي

الرجاء يعلن الانفصال بالتراضي عن المدرب البنزرتي

الرباط - اعلن الرجاء البيضاوي الاربعاء الانفصال عن المدرب فوزي البنزرتي بعد ايام قليله من خساره لقب دوري المحترفين المغربي لكره القدم.

وقال الرجاء في بيان بموقعه علي الانترنت ان القرار جاء بعد "طلب المدرب فوزي البنزرتي تغيير بعض بنود العقد الذي يربطه بنادي الرجاء الشيء الذي تم رفضه من طرف اداره النادي رفضا تاما."

ولم يمض التونسي البنزرتي في الموقع سوي سته اشهر تقريبا حيث قاد الرجاء للمباراه النهائيه في كأس العالم للأندية في المغرب امام بايرن ميونيخ في ديسمبر/ كانون الاول الماضي.

لكن الفريق خسر مسعاه للاحتفاظ بلقب دوري المحترفين في بلاده بعدما انهزم في الجوله الختاميه امام أولمبيك أسفي ليذهب اللقب لمنافسه المغرب التطواني.

وكانت هذه ثالث مسابقه ينهيها الرجاء في المركز الثالث هذا الموسم بعدما خسر ايضا في نهائي كاس العرش امام الدفاع الحسني الجديدي.

وبالاضافه لرحيل البنزرتي مدرب تونس السابق انفصل الرجاء ايضا عن المدرب المساعد حفيظ عبد الصادق ومدرب الحراس مصطفي الشادلي.

وعين البنزرتي خلفا لمحمد فاخر قبل ايام قليله من كاس العالم ورغم توقعات متشائمه نجح المدرب صاحب الخبره الكبيره في قياده الرجاء بشكل رائع فحقق انتصارات متتاليه علي اوكلاند سيتي النيوزيلندي ومونتيري المكسيكي ثم اتليتيكو مينيرو بطل امريكا الجنوبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا