برعاية

الاتحاد أمام الشباب في مواجهة سعودية بنكهة آسيوية.. توقع الفائز؟

الاتحاد أمام الشباب في مواجهة سعودية بنكهة آسيوية.. توقع الفائز؟

يلتقي ممثلا المملكه فريقا الاتحاد والشباب علي ملعب مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه بالشرائع ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكره القدم .

(جده-mbc.net) يلتقي ممثلا المملكه فريقا الاتحاد والشباب علي ملعب مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه بالشرائع ضمن ذهاب دور الـ 16 لدوري ابطال اسيا لكره القدم .

ويسعي الاتحاد بطل اسيا لعامي 2004 و2005 الي تحقيق الفوز ليضع قدمه في دور الثمانيه خاصه وانه يلعب علي بين جماهيره لذا سيحافظ علي مرماه لافضليه التهديف في ارض الخصم ، بينما يتطلع الشباب للخروج بنتيجه ايجابيه سواء الفوز او التعادل علي ان يكون الحسم علي ارضه في مباراه الاياب التي ستقام يوم الثلاثاء 13 مايو الجاري بالرياض.

ورغم افضليه الشباب المتوج مؤخراً بكاس خادم الحرمين الشريفين الا ان مواجهات الفريقين المباشره لا تخضع لمعايير فنيه او خلافها ودائما ما تكون حافله بالمفاجات غير المنتظره وبالتالي من الصعب ترشيح احدهما للفوز بالمباراه وسيكون الباب مفتوحًا علي مصراعيه لجميع الاحتمالات.

رئيس الاهلي يكشف كواليس رحيل المدرب العالمي

رسميا.. الكاسر والموهوب يجددان مع الهلال حتي 2017.. اكتشف التفاصيل

استفتاء افضل ناقد .. الصراع يشتد بين التويجري والبكيري

وتاهل الاتحاد لهذا الدور بعد ان حل ثانيًا في مجموعته الثالثه التي ضمت الي جانبه العين الاماراتي ولخويا القطري وتركتور سازي الايراني برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحده وخسر مباراتين.

وسيرمي الاتحاد غدًا بكل ثقله في المباراه التي تقام علي ارضه وبين جماهيره بهدف الخروج بالنقاط الثلاث وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور المقبل من البطوله خصوصًا وانه خرج من منافسات الموسم المحلي.

ويبرز في الاتحاد فواز القرني واحمد عسيري وباسم المنتشري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومختار فلاته والبرازيلي بونفيم.

اما الشباب فقد تاهل لهذا الدور بعد ان حل اولاً في مجموعته الاولي التي ضمت الي جواره الجزيره الاماراتي واستقلال طهران الايراني والريان القطري برصيد 15 نقطه حيث فاز في 5 مباريات وخسر مباراه واحده امام الجزيره الاماراتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا