برعاية

وزير الرياضة السوداني يطالب الهلال بنقاط الزمالك

وزير الرياضة السوداني يطالب الهلال بنقاط الزمالك

حرص وزير الرياضه السوداني صديق محمد توم علي وداع بعثه فريق الهلال قبل سفرها ظهر امس الي القاهره، من اجل مواجهه الزمالك المصرى الاحد المقبل، وذلك في الجوله الثانيه من دوري المجموعات ببطوله دوري الأبطال الافريقي.

كما حرص توم علي متابعه التدريب الختامي الذي اداه الفريق اول من امس، بحضور رئيس النادي الحاج عطا المنان الذي وعد اللاعبين بحوافز ماليه ضخمه حال الفوز علي الفريق المصري، فيما طالب وزير الرياضه لاعبي الهلال بالعوده من القاهره بالنقاط الثلاث، والقي خطبه حماسيه اسهمت في رفع الروح المعنويه للاعبين.

وقال وزير الرياضه السوداني مخاطباً لاعبي الهلال «انكم مقبلون علي مواجهه صعبه وقويه، وامال وتطلعات الجماهير تقع علي عواتقكم في تحقيق انجاز كبير يشرف الكره السودانيه»، واعتبر التوم ان الفوز علي الزمالك يجعل الفريق قريباً من التاهل الي نصف النهائي.

وكان الهلال قد كسب جوله الافتتاح امام ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، ليضع اول 3 نقاط في رصيده، فيما خسر الزمالك امام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1 / 2، لذا يسعي كل فريق للفوز بنتيجه المباراه.

واكد وزير الرياضه دعم وزارته للهلال في مشواره الافريقي، والوقوف خلفه حتي يتوج بلقب البطوله.

من جانبه، شكر رئيس الهلال الحاج عطا المنان وزير الرياضه علي اهتمامه وحرصه علي الحضور للتدريب ووداع اللاعبين، وقال «ان ذلك الامر يعكس مدي اهتمام الدوله بالرياضه وبالهلال»، ووعد الحاج عطا المنان ضيف الهلال الكبير بالعمل علي رفع اسم الكره السودانيه عالياً في المحفل الافريقي، وقال للاعبيه «انكم مقبلون علي مباراه صعبه»، واصفاً الزمالك بالنادي القوي والعريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا