برعاية

العين يرغب في تمديد عقد جيان.. ويدعم صفوفه بـ 3 أجانب

العين يرغب في تمديد عقد جيان.. ويدعم صفوفه بـ 3 أجانب

اكد عضو مجلس اداره نادي العين، محمد بن بدوه، ان النادي يرغب في تمديد تعاقده مع اللاعب الغاني أسامواه جيان، قبل نهايه عقده الذي يمتد لموسمين مقبلين، وقال ان اللاعب يرغب في انهاء مشواره مع الزعيم.

واوضح «جيان تحدث مع رئيس مجلس شركه كره القدم بنادي العين، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، ومعي شخصيا في هذا الموضوع، ولن تكون هناك اي مشكله علي الاطلاق في مساله تجديد عقده، فهو يشعر بارتياح كبير لوجوده في النادي ونحن ايضا نبادله التقدير ذاته».

نفي بن بدوه انشغال اداره العين بقضيه مدرب الفريق السابق، الروماني اولاريو كوزمين خلال الموسم الحالي، وقال ان «تراجع نتائج الفريق لا يعني ان اداره النادي كانت تفكر في موضوع كوزمين، والصواب اننا تركنا هذا الموضوع الي الجهات القانونيه المتخصصه في النادي، للقيام بالمطلوب لاستعاده حقوق النادي».

واضاف «اعتقد ان جيان حاله (استثنائيه) مع العين بنحو 103 اهداف، خلال ثلاثه مواسم، ونحن نفكر في التعاقد مع لاعبين اخرين خلال الفتره المقبله، بعد نهايه عقود الاجانب الثلاثه: الروماني ميريل رادوي، والبلجيكي ياسين الغناسي، والاسترالي اليكس بروسكي، لدعم الفريق خلال مشواره المقبل في الدور ربع النهائي بدوري ابطال اسيا».

واوضح بن بدوه، في تصريحات نقلتها قناه «ابوظبي الرياضيه» اول من امس، ان «نادي روما الإيطالي طلب شراء بطاقه اللاعب البرازيلي ميشيل باستوس من العين، الي جانب عروض اخري من البرازيل تطلب شراء بطاقه اللاعب ايضا، والحقيقه اننا نرغب في بيعه، لكن بالمقابل سنتشاور مع باستوس حول هذه العروض للاحاطه برايه حول وجهته المقبله، وسنري راي المدرب الكرواتي زلاتكو».

واكمل «خاطبنا نادي روما الايطالي رسميا اخيرا حول طبيعه العروض التي حصل عليها اللاعب من البرازيل، فطلب فرصه للتفكير في القرار الذي سيتخذه في هذا الخصوص، وسنري القرار المناسب بعد الاحاطه بكل التفاصيل المطلوبه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا