برعاية

كأس رئيس الدولة للطاولة بين النصر والشباب

كأس رئيس الدولة للطاولة بين النصر والشباب

يسدل الستار علي كاس رئيس الدوله للموسم الرياضي 2013/2014 في السادسه من مساء اليوم، بالمواجهه النهائيه التي تجمع النصر مع الشباب بصاله نادي الوصل، وتقام تحت رعايه مجموعه مشاريع عبد الله الموسي.

تاهل الفريقان الي المواجهه النهائيه، بعد فوز النصر علي الوصل في الدور قبل النهائي بثلاثه اشواط نظيفه، وفوز الشباب علي الشعب بالنتيجه نفسها، ليتقابل الفريقان الفائزان في المباراه النهائيه التي يديرها الحكمان الدوليان علي محمد حسن ومجدي خلف سعيد، وسيتم تتويج الفريق ألفائز بالبطوله بعد نهايه المباراه مباشره.

ومن ناحيه اخري، صدقت الجمعيه العموميه العاديه لاتحاد كرة الطاولة خلال اجتماعها الثاني الذي عقد في مقر الاتحاد في دبي اول من امس، علي كل البنود التي تضمنها جدول اعمال الجمعيه التي اتسمت بالهدوء والرضا من ممثلي الانديه علي نهج الاتحاد ومسيرته خلال الموسم الماضي.

كان اتحاد كره الطاوله قد دعا لعقد الاجتماع الثاني للجمعيه العموميه اول من امس، لعدم اكتمال النصاب القانوني للحضور خلال الاجتماع الاول مطلع الاسبوع الماضي، والذي كان مقرراً في مبني الهيئة العامة للشباب والرياضة، ولم يحضره سوي 10 اعضاء من ممثلي الانديه، وكان المطلوب تواجد 11 عضواً لاكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع.

وتراس المهندس داوود الهاجري رئيس مجلس اداره اتحاد الكره الطاوله، اجتماع اول من امس، بحضور حسن الزرعوني امين السر العام، واحمد جمعه البحر امين السر المساعد، بحضور احمد العبدولي مدير عام الاتحادات الرياضيه بالهيئه العامه لرعايه الشباب والرياضه. حرص داوود الهاجري رئيس الاتحاد في بدايه الاجتماع، علي الترحيب بالنيابه عن زملائه اعضاء مجلس اداره الاتحاد، بممثل الهيئه احمد العبدولي..

وبممثلي الانديه الذين حرصوا علي الحضور وتمثيل انديتهم خلال الاجتماع السنوي العادي لعموميه الاتحاد، مشيداً بجهد جميع الانديه التي ساهمت في تطوير اللعبه والوصول بها الي المستوي المطلوب، متمنياً مزيداً من الدعم والاهتمام للوصول بها الي المستوي المطلوب الذي يليق باسم ومكانه اللعبه علي مستوي الدوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا