برعاية

نصراوي يدخل الملعب ويلتقط مع ليما صورة أثناء مباراة صحم

نصراوي يدخل الملعب ويلتقط مع ليما صورة أثناء مباراة صحم

لم يستطع احد مشجعي النصر حبس سعادته العارمه باقتراب فريقه من احراز بطوله كبيره بعد طول انتظار، اثناء مباراه النصر وصحم العماني، في نهائي دوري أبطال الخليج، اول من امس، فدخل الي ارضيه الملعب في الوقت بدل الضائع من المباراه، في وقت كان النصر متقدماً بنتيجه 2-1، وذهب باتجاه البرازيلي ليوناردو ليما، والتقط معه صوره بكاميرا هاتفه الاماميه، الشهيره باسم «سيلفي».

وقام ليما، الذي يحظي بشعبيه كبيره بين جماهير النادي، باحتضان المشجع، وسمح له بالتقاط الصوره، وسط ضحكات الجماهير الحاضره في مدرجات استاد ال مكتوم، قبل ان يقوم افراد الامن باخراج المشجع من الملعب.

وشكر المشجع ياسر رحماني اللاعب ليما، وقال علي موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»: «ليو، انا كنت من دخل الي الملعب واحتضنك، شكراً لك». وفي مقطع فيديو علي صفحته الخاصه، قال رحماني: «تم الافراج عني اخيراً بعد عناء، كل ما فعلته لعيون العميد، الف مبروك للعميد النصراوي».

وبمجرد انتهاء النصر من التتويج الذي حضره الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركه النصر لكره القدم، نزل مشجعون من النصر الي ارضيه الملعب للاحتفال بفوز فريقهم باول لقب كبير منذ ربع قرن.

وبين 9700 متفرج حضروا الي المدرجات، حضر المدرب الايطالي، والتر زينغا، لمسانده فريقه السابق، الذي دربه لموسمين ونصف الموسم، قبل ان يتولي الصربي ايفان يوفانوفيتش المهمه، وحضر في المدرجات كذلك لاعب النصر السابق، عدنان حسين، الذي يلعب في الاهلي حالياً، وجاء معه زميله اسماعيل الحمادي.

وقدم لاعبو صحم مباراه صعبه للاعبي النصر، وقاموا بتشكيل ضغط شديد في الدقائق الـ10 الاخيره بعد تسجيلهم هدف التعادل في الدقيقه 80، وبعد نهايه المباراه قال مدرب صحم، عبدالرزاق الخيري، ان فريق النصر «لم يقدم شيئاً» في المباراه «باستثناء محاوله او محاولتين» علي حد تعبيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا