برعاية

الأبطال: لقب الخـــــــــــليج بداية الغيث

الأبطال: لقب الخـــــــــــليج بداية  الغيث

لم تمنع الدموع التي انهمرت بكثافه من عيون نجم النصر اللاعب المتالق في صفوف العميد حبيب الفردان من التصريحات ببعض العبارات المقتضبه التي دلت علي السعاده الغامره التي يعيشها لاعبو الازرق بعد هذا النصر، حيث هنا الفردان نجم النصر جماهير الازرق والشعب الاماراتي علي اللقب الخليجي، واكد ان المهم هو تشريف الامارات في جميع المحافل الرياضيه، مشيراً الي ان اهميه اللقب انه ياتي بعد سنوات من غياب البطولات عن العميد، والحمد لله كللت جهود الجميع بالنجاح والتتويج باللقب

وتوج الفردان بلقب افضل لاعب بينما حصد شمبيه لقب الحارس الافضل .

واضاف: التتويج بكأس الأندية الخليجية سيدفعنا لمواصله النجاح ومحاوله تحقيق بطوله محليه قريباً، وتابع: البطوله ارهقت الجميع طوال فترتها، وكان من المهم ان نكافئ تعبنا وجهدنا بتتويجنا بكل جداره واستحقاق، واشكر جميع من ساندنا في هذه المهمه واتاح لنا جميع السبل الممكنه لتحقيق الانجاز.

واوضح الفردان ان حصد البطولات يحتاج الي جهد كبير وعمل جاد من الجميع، وهذا ما قام به الكل في النادي، حيث ادي كل فرد دوره في افضل صوره، لذا اري ان التتويج باللقب الخليجي امر منطقي جداً واستحقاق كان لا بد منه، ونحمد الله علي الفوز، ونامل في تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات في الفتره المقبله، ونبارك لجمهور العميد وللشعب الاماراتي.

وقال: لقد اثبت المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش انه مكسب للعميد.

قال حارس مرمي النصر الحائز علي لقب افضل حارس في البطوله: «نحمد الله علي الفوز، واهدي الفوز الي والدي، وبحصولنا علي اللقب الخليجي فقد دخلنا التاريخ، ونامل في ان تتواصل الانجازات في الفتره المقبله». واضاف: «اشكر زملائي علي مساعدتي في حصد لقب افضل حارس في البطوله، ولهم الفضل في ذلك، واهدي الانجاز لجمهور وشعب الامارات».

اهدي عبد الله البناي عضو مجلس اداره نادي النصر، اللقب الخليجي الي سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، نائب حاكم دبي وزير الماليه والصناعه رئيس النادي، والي اصحاب السمو الشيوخ، والي جمهور الامارات بشكل عام، والنصر بشكل خاص.

واكد البناي ان اللقب الخليجي ما هو الا مجرد بدايه، ووجه الشكر لجماهير الامارات بشكل عام علي الوقفه الكبيره خلف الفريق في المدرجات، ورسم لوحه وطنيه رائعه، جسدت مدي التلاحم بين ابناء الشعب الواحد.

وقال في تعليقه علي الفوز باللقب الخليجي: لقد كان الجميع عند حسن الظن بهم، خاصه الجماهير التي لم تخذل الفريق ووقفت خلف اللاعبين بمنتهي القوه، حتي تحقق المراد وحمل الفريق كاس البطوله.

واضاف: لم يتخيل البعض مدي الصعوبات التي واجهناها منذ بدايه الموسم، وعلي الرغم من ذلك استطاع ابناء العميد ان يتخطوا هذه الصعوبات بفضل رغبتهم في رفع رايه ناديهم وعشقهم لهذا البيت الكبير. وتابع: اللقب الخليجي جاء عن جداره واستحقاق، وكان اللاعبون رجالاً فوق العاده.

السركال: صحوه النصر تفيد المنتخب

قال يوسف السركال رئيس اتحاد كره القدم، ان عوده العميد الي البطولات والتتويج باللقب الخليجي، تعتبر انجازاً لمنتخباتنا الوطنيه، حيث يعتبر النصر رافداً مهماً لمنتخباتنا واضافه قويه لكره الامارات.

واضاف: «نبارك لاداره النادي ولجمهور العميد ولشعب الامارات، وهذه بدايه جيده لانديتنا ومن مصلحه الكره الاماراتيه، وهناك مؤشرات جيده لانديتنا بانها تمضي في الطريق الصحيح».

من جهه اخري، اكد لاعب النصر طارق احمد ان اللاعبين جميعهم كانوا يحلمون كل يوم بتحقيق لقب البطوله الخليجيه، من اجل اسعاد الجمهور وشعب الامارات، وقال: لم نتحمل الفرحه وبكينا من شده السعاده، ونحمد الله علي التتويج باللقب.

واضاف: كنا نضع نصب اعيننا اسعاد الجماهير والاداريين وكل محبي العميد لرد جميلهم باهتمامهم، وتوفير احتياجاتهم، وقد تحقق الحلم اخيراً بحصد كأس الخليج.

بن غليطه: نهدي الفوز لشيوخنا

اهدي مروان بن غليطه، رئيس مجلس اداره نادي النصر، الانجاز الذي حققه الفريق الازرق، بتتويجه بلقب البطوله الخليجيه، الي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان، رئيس الدوله، حفظه الله، والي اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والي سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، نائب حاكم دبي وزير الماليه والصناعه رئيس النادي، والي اصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات، والي الشعب الاماراتي، واكد ان السر في الفوز يرجع لرغبه اللاعبين في اسعاد جماهيرهم ورد الدين للقياده الرشيده.

واضاف: «الشباب قالوا نحن عند الوعد، والامارات كلها فرحانه لعوده العميد، وتحقق الانجاز بفضل دعوات كل الاماراتيين».

وقال: «لقد لكن املنا قوياً، والحمد لله حصلنا علي الكاس، وهذا فخر لنادي النصر ولدوله الامارات».

واشاد بن غليطه بنجاح المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش في توظيف اللاعبين وقدرته علي تجهيز البدلاء وتعويض الغيابات، التي تعرض لها النصر طيله الموسم، وقال: اثبت يوفانوفيتش انه مدرب علي مستوي عال.

واضاف: ان الانجاز تحقق بفضل تكاتف الاعضاء، وكفاءه الجهاز الفني والتزام اللاعبين، وتابع: كلنا نعمل من اجل النصر، وحققنا اللحظه التاريخيه التي كنا ننتظرها، بصعود الفريق الي منصه التتويج والتي انتظرناها كثيراً، والحمد لله وفقنا في تحقيقه.

وتابع: اعتقد بان عوامل النجاح بدات من الاختيار الصائب للمدرب يوفانوفيتش، والدعم الكبير من سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، نائب حاكم دبي وزير الماليه رئيس النادي، وتكاتف اعضاء مجلس الاداره واجتهاد اللاعبين المواطنين.

كما اهدي بن غليطه، الانجاز الذي حققه النصر بفوزه بلقب البطوله الخليجيه للانديه الي القياده السياسيه الرشيده، والي شعب الامارات عامه، وجماهير النصر خاصه، واكد ان الفوز بلقب البطوله الخليجيه سيكون فاتحه خير لمزيد من البطولات علي المستويات العربيه والقاريه في المستقبل، والحرص علي الاشاده باداء اللاعبين، مؤكداً انهم كانوا جميعهم عند حسن الظن بهم.

الطاير: حلمت كثيراً باللحظه التاريخيه

اكد حميد الطاير عضو مجلس الاداره ان تتويج النصر بالكاس الخليجي لم يكن سهلًا، حيث عاش الفريق صعوبات خلال الموسم، وخاصه في شهر يناير، الذي يعد الاصعب في مشوار الفريق، وقال: حلمت بهذه اللحظه التاريخيه كثيراً منذ ان توليت مهمه الاشراف علي الفريق الاول، لكنه ليس انجازاً شخصياً، بل جماعيا، واللقب لم يتحقق الا بتكاتف الجميع.

ورفض حميد الطاير، الذي يطلق عليه البعض اسم «مهندس صفقات العميد» اعتبار تتويج العميد انجازاً شخصياً، وقال: عملنا جميعاً من اجل النصر، وانتظرنا هذه اللحظه التاريخيه بفارغ الصبر، واشكر كل من ساعدنا علي تحقيق اللقب الخليجي، بما في ذلك اللاعبون والجهاز الفني وجماهيرنا الوفيه.

واشاد حميد الطاير بمسانده الاداره للجهاز الفني حتي نجح في تصحيح مسار الفريق وتحقيق سلسله من الانتصارات استمرت 13 مباراه، لم يذق خلالهاالنصر طعم الخساره، مؤكدا ان نجاح الفريق في استعاده امجاده بعد سنوات طويله يعكس جهود الاداره وكفاءه الجهاز الفني وحماس اللاعبين وشجاعتهم ولعبهم بروح قتاليه علي مدار البطوله.

واكد حميد الطاير ان وراء كل انجاز كبير يوجد شخص عظيم ، وقال: ندين بنجاحنا في حصد اللقب الخليجي الي الاب الروحي للعميد سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، نائب حاكم دبي وزير الماليه رئيس النادي، ولولا دعم سموه اللامحدود لما استعاد الفريق امجاده، ونتقدم اليه بهذه المناسبه باحر التهاني، ونعد سموه ان النصر سيستمر في تحقيق النجاحات .

وارجع حميد الطاير نجاح الفريق الي 5 عوامل، وقال: لكل عمل ناجح، هناك عوامل ساعدت علي تحقيق هذا النجاح، ونحن ندين بنجاحنا اولاً لسمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، ثم لجهود الاداره وسعيها لتوفير كل حاجات الفريق ومؤازرته في الاوقات الصعبه، وثالثاً الاختيار الصائب للجهاز الفني بقياده الصربي ايفان يوفانوفيتش فهو رجل المرحله وبطل تاريخي، ورابعاً تحسّن مستوي اللاعبين المواطنين والتوظيف الجيد لقدراتهم، وخامساً وجود جماهير وفيه خلف الفريق.

اكتظت الساحات القريبه من استاد ال مكتوم بعود ميثاء بالحافلات العمانيه، والتي غزت منطقه عود ميثاء، وصل عددها حسب احد المنظمين اكثر من 50 حافله، وشاركت 4 انديه عمانيه في تنظيم رحلات الجمهور العماني، وهي نادي صحم وصحار ونقيس ونادي السويق، وهذا الاخير شهد اول تجربه احترافيه في مشوار المغربي عبد الرزاق خيري كلاعب قبل ان يصبح مدرب صحم حالياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا