برعاية

النصر بطلاً للأندية الخليجية بعد فوزه على صحم العماني 2-1

النصر بطلاً للأندية الخليجية بعد فوزه على صحم العماني 2-1

توج النصر بكاس بطوله الانديه الخليجيه الـ29 لكرة القدم مساء امس، بعد فوزه علي ضيفه صحم العماني 2-1 في المباراه النهائيه التي جرت في دبي.

ولم يسبق للنصر الفوز بهذه البطوله من قبل كما انها البطوله الاولي للفريق الإماراتي الملقب بـ"العميد" منذ حوالي 25 عاماً اي منذ ربع قرن واكد النصر افضليه الفرق الاماراتيه في تلك البطوله بعدما نالت 4 القاب في اخر 6 سنوات اذ احرز الجزيره اللقب في 2007، والوصل في 2009، والشباب في 2011، وبني ياس في النسخه الاخيره.

وظهر الفريقان اقل كثيراً من المستوي المنتظر في مثل تلك المباريات النهائيه المهمه، واقتصرت الخطوره علي بعض الكرات الثابته التي لم يجد حارسا الفريقين صعوبه في التصدي لها وباستثناء ذلك انحصر الاداء وسط الملعب، وسط بطء في الاداء وتمريرات غاب عنها التركيز.

وافتتح النصر التهديف في الدقيقه 26 من كره عرضيه لعبها محمود خميس، ومرت بغرابه من حارس صحم لتجد توريه محترف "العميد" ليضعها بسهوله في المرمي الخالي.

ومر محسن جوهر لاعب صحم وسدد كره قويه حولها حارس النصر في الدقيقه 40 الي ركنيه لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف وحيد.

وزاد النصر من ضغطه الهجومي في بدايه الشوط الثاني لتعزيز تقدمه، ولعب حبيب الفردان كره عرضيه عاليه، ولعبها توريه براسه عاليه فوق العارضه في الدقيقه 55.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا