برعاية

زلاتكو: هذا ما يستحقـه العين بعد جهود 90 يوماً

زلاتكو: هذا ما يستحقـه العين بعد جهود 90 يوماً

حمل لاعبو العين المدرب زلاتكو علي الاعناق في ملعب مدينة زايد فرحه بتحقيق اللقب الاغلي والفوز بكاس رئيس الدولة لكره القدم، اعترافا بالجميل للمدرب الذي صنع انجازا كبيرا مع الزعيم وضحت السعاده علي ملامح زلاتكو عند حضوره المؤتمر الصحافي وحرص علي تهنئه لاعبيه وجماهير النادي الوفيه التي ساندته في جميع مبارياته، واعرب عن فوزه وسعادته بالفوز بالكاس وقال : هذا ما استحقه فريق العين ترجمه للجهد الكبير الذي بذله الفريق خلال 90 يوما الماضيه منذ توليه المهمه مع الفريق .

وعبر زلاتكو عن عن فرحته الكبيره بالفوز والحصول علي الكاس الغاليه وهنا الامه العيناويه بانجاز الكاس الغاليه وقدم شكرا خاصا للشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان لمتابعته وقربه من الفريق والثقه الكبيره التي منحها له من خلال تجديد التعاقد معه موسمين.

وقال : المواجهه كانت صعبه امام منافس قوي هو فريق الاهلي وان لاعبيه احسنوا التعامل مع المباراه خاصه بعد تسجيل هدف الفوز في وقت مبكر، وقال ان المسانده الجماهيريه ووقفه جميع افراد اسره النادي قبل المباراه كان لها الاثر الكبير في روح اللاعبين وحرصهم علي الفوز.

واضاف الفتره المقبله تتضمن هي التركيز علي بطوله اسيا للاستمرار فيها وتحقيق افضل النتائج في طريق الحصول علي انجاز كبير يناسب نادي العين ويناسب حجم العمل الذي تقوم به اداره النادي.

واكد ان الفريق كان عند حسن الظن وادي لاعبونا المباراه بتركيز عال وبروح قتاليه وتمالك الجميع اعصابهم في المباراه علي مدار شوطيها ، وقال: كان فريقنا الافضل في الشوط الاول ونجحنا في تسجيل هدف تمسكنا به وحافظنا عليه في الثاني لنحقق الفوز الغالي.

وعن سبب تراجع العين في الشوط الثاني قال : هذا الامر طبيعي لانها مباراه واحده والنتيجه فيها تحدد البطل وسبب تراجعنا ان الاهلي كان خطرا ولم يكن لديه ما يخسره لذلك كان من الضروري اخذ الحيطه امامه خاصه في الهجمات المرتده لسرعه لاعبيه ، ولذلك تراجعنا للحفاظ علي فوزنا خاصه انه كما سبق الذكر هي مباراه واحده ونتيجتها تحدد البطل .

واكد زلاتكو ان الفضل في الانجاز الذي تحقق لا يعود الفضل فيه له وحده بل يعود للمنظمه المتكامله في النادي بدايه من الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد رئيس مجلس الاداره مرورا بالجهاز الاداري للفريق والجهاز الطبي واللاعبين فلكل عمل بروح واحده ، وقال عند حضوري للعين لم اسال عن راتب او مزايا بل طلب فرصه لثقته بنفسه وقدراته ، وكان لتجاوب الجميع معه سببا في النجاح الذي تحقق في الثلاثه شهور التي تولي فيها تدريب الفريق العيناوي مما يستوجب ذلك توجيه الشكر لهم جميعا.

وعن كيفيه تغلبه علي الظروف الصعبه خلال العشره ايام الماضيه قال بالفعل كانت العشره ايام الاخيره صعبه من خلال كثافه المباريات التي لعبها الفريق والتي كانت بواقع مباراه كل ثلاثه ايام ، حيث لعبنا مع الجزيره وبعدها مع مانشستر سيتي واخيرا مع الاهلي ، ولكن حقيقه ان تلك المباريات كانت خير اعداد للفريق لهذه المباراه المهمه امام الاهلي لننجح في انهاء الموسم في احسن صوره وبتحقيق افضل نتيجه بالفوز بكاس رئيس الدوله والتاهل للدور ربع النهائي في البطوله الاسيويه .

وعن انطباعه عن ابرز لاعبيه قال : جيان سجل 21 هدفا في اخر شهرين ، وظهر عمر عبد الرحمن بصوره جيده بعد شفائه الا الفريق بصوره عامه كان رائعا.

وعن تصوراته للموسم المقبل اختتم زلاتكو مؤكدا انه في الوقت الحالي كان كل شيء مؤجلا وبعد الاحتفالات سيتم التفكير في الموسم المقبل ، وان كانت الاولويه هي التفكير في البطوله الاسيويه.

عبيدي بيليه: الزعيم يستحق اللقب

قال النجم الغاني الشهير المحترف الاسبق في فريق العين عبيدي بيليه الذي تابع النهائي في مدينه زايد الرياضيه ان العين فريق كبير يستحق الفوز بالكاس بما قدمه خلال المباراه ونجاحه في السيطره علي تقدمه برغم التحسن الذي اظهره الاهلي في الشوط الثاني وبارك بيليه في حديثه بعد المباراه لكل اسره نادي العين هذا الفوز الغالي متمنياً لكره القدم الاماراتيه دوام التقدم والتطور.

النجم الكرواتي يسطع في سماء العين

سطع نجم المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش (48 عاماً) في سماء العين محققا البطوله الثالثه في تاريخه بعد حصوله علي بطولتين، وجاءت الاولي في اول تجربه احترافيه له خارج كرواتيا عبر فريق دينامو تيرانا الالباني، وقاده للحصول علي كأس السوبر الالبانيه في 2008. كما احرز مع الهلال لقب كاس ولي العهد العام الماضي 2013.

تولي زلاتكو مهمه مساعد المدرب الي جانب تعيينه مديراً للكره بفريق فارتيكز حتي مايو 2005، ثم درب فارتيكز فرازدين رسمياً في مايو 2005 وقاده الي المركز الثالث في اول موسم له مع الفريق بدوري الدرجه الاولي لكره القدم الكرواتي، واسندت له مهمه المدرب المساعد لمنتخب كرواتيا الوطني تحت 21 سنه في 2006،وتولي تدريب فريق رييكا في 2007، ثم خاض اول تجربه احترافيه له خارج كرواتيا مع دينامو تيرانا الالباني.

حصل زلاتكو علي لقب افضل مدرب في 2011 بدوري المحترفين السعودي في استفتاء صحيفه الرياض للنقله التي احدثها مع الفيصلي السعودي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا