برعاية

حمدان بن محمد:اللقاء بين شقيقين والأهلي الأقرب إلى اللقب

حمدان بن محمد:اللقاء بين  شقيقين والأهلي الأقرب إلى اللقب

اعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي عن تفاؤله في تحقيق فريق الاهلي الفوز بكاس صاحب السمو رئيس الدوله لكره القدم يوم الاحد 18 الجاري.

وقال سموه في تصريح خاص لـ«البيان الرياضي»: ان الفريق في افضــل حالاته حالياً، بعــد انجازه الرائــع في الفوز بثــلاث بطــولات، مما يؤكد بان فرصته اقوي والاقرب لانتزاع لقب الكاس الغاليه وتحقيق الرباعيه التاريخيــه، مؤكداً بان فــريق العين قوي وخطير يضــم افضل اللاعبين، ويمــلك تاريخاً مـن الانجازات والبطولات، ولــذلك لا يســتهان بقــوته وبمستواه.

واضاف سموه قائلاً: ان المباراه بين اشقاء ستكون رائعه وجميله وممتعه للجمهور وعشاق كره القدم، متمنياً ان تكون مسك ختام الموسم ويستمتع بها الجميع، خاصه ان كلا الفريقين يطمح في الفوز بلقبهــا والفوز بالكاس الغاليه.

واشاد سموه باداء فريق الاهلي هذا الموسم، مشيداً بانجازاته الباهره التي جاءت نتيجه لتعاون وتكاتف جميع الاجهزه الاداريه والفنيه بالنادي، متمنياً ان تستمر هذه الروح لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلاً.

وتمني سموه ان ينجح الفريقان في تقديم افضل عرض في نهائي الكاس ليعكس تطور الكره في الامارات.

واعرب سموه في ختام تصريحه ان يوفق فريق الاهلي في تحقيق الرباعيه، خاصه وان الفريق يتمتع بروح معنويه عاليه، وفي قمه جاهزيته بعد ادائه الرائـع وانجـازاته المشرفه هذا الموسم.

بشير سعيد: وعدنا ولي عهد دبي بكاس رئيس الدوله

شكر بشير سعيد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الاهلي، علي الاستقبال الرائع لهم، وعلي تحفيز سموه الدائم للاعبين، خلال الموسم الجاري، وقال: «سمو الشيخ حمدان، دائماً ما يعطينا دافع قوي في المباريات، ونصائح مفيده، ووعدناه بالجلوس مره اخري معه بعد الفوز بنهائي الكاس».

واكد بشير سعيد صخره دفاع «الفرسان»، ان لاعبي الاهلي لم يشبعوا بعد من البطولات، وقال: «لاعبو الاهلي مثل النار ياكلون كل شيء، والمدرب كوزمين علمنا ذلك»، وذلك رداً علي سؤال عن تشبع لاعبي الاهلي بالبطولات، بما يتوقع ان يؤثر سلباً في ادائهم اليوم، علي نهائي كاس رئيس الدوله لكره القدم.

واضاف: «نتمني مواجهه قويه مع اخواننا العيناويه، واوجه دعوه للجمهور الاهلاوي للحضور الكبير للمباراه، بما يتناسب واهميه المباراه واللقب، ونحن متفائلون بالمباراه، كاخر مواجهه لنا في الموسم، ونفكر كثيراً في الفوز بها حتي لا نضيع فرحه الموسم كاملاً».

وبسؤاله عن كيفيه تعامل دفاع الاهلي مع قوه هجوم العين خصوصاً مع المهاجم جيان، الذي تفوق عليه بشير في اكثر من مباراه سابقه، وكيفيه الاستعدادات للقاء العين، فقال بشير: «خط دفاع الاهلي كله استطاع التفوق علي جيان، وليس بشير فقط، ومنذ ان استطعنا حسم لقب الدوري من مباراه الوصل في الجوله 23، وفرحنا وقتها، وكانت مباراتنا الاخيره مع الطفره، لمجرد استلام الدرع فقط، وطوال تلك الفتره من مباراه الوصل، ونحن نستعد للمباراه النهائيه».

الجدير بالذكر، ان بشير سعيد من مواليد 28 يونيو 1981 في ابوظبي، وتدرج لاعباً في مختلف فرق المراحل العمريه بنادي الوحده، الي ان وصل الي الفريق الاول، وحصل معه علي العديد من الالقاب المحليه، كما شارك في بطولة كاس العالم للانديه، التي اقيمت في ابوظبي 2010.

الاهلي حقق 8/8 والعين توج بـ 5 القاب خلال 11 مباراه نهائيه

لم يسبق للاهلي ان خسر كاس رئيس الدوله في اي نهائي خاضه اذ توج بثمانيه القاب من اصل ثمانيه نهائيات خاضها. وعانق الفرسان الذهب وتوجوا ابطالا للكاس الغاليه اعوام 1975 و1977 و1988 و1996 و2002 و2004 و2008 و2013، بينما توج العين باللقب 5 مرات فقط في اعوام 1999 و2001 و2005 و2006 و2009، رغم انه وصل الي المباراه النهائيه 11 مره، وهو رقم قياسي، يتقاسمه مع الشباب الذي توج باللقب 4 مرات، ووصل الشارقه الي النهائي 9 مرات، وكسب 8 القاب، والوصل وصل النهائي 9 مرات، وفاز مرتين، والنصر وصل 8 مرات، وفاز بثلاثه القاب في المسابقه التي بدات عام 1975، وكان الاهلي اول ناد يفوز بها بتغلبه علي النصر بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا