برعاية

تقرير.. صفقة لاعب المنيا تنهي الهدنة المزعومة بين الأهلي والزمالك

تقرير.. صفقة لاعب المنيا تنهي الهدنة المزعومة بين الأهلي والزمالك

مع نهايه كل دوره انتخابيه وتولي مجلس جديد لقطبي الكره المصريه الاهلي والزمالك، تخرج التصريحات الورديه من الجانبين عن اقامه هدنه بينهما، وتحسين العلاقات وعدم مغالاه اي طرف علي الاخر في اي صفقه بغرض رفع سعر اللاعب علي الطرف الاخر.

وعاده تنهار الهدنه المزعومه بعد ايام قليله من اعلانها، ويعود القطبان للسباق لخطف نجوم الانديه الاخري والتفاوض مع لاعبي بعضهم البعض حتي وان كان النادي ليس في حاجه اليهم والادله علي ذلك كثيره، فالاهلي ضم صبري رحيل وكان احد نجوم الزمالك ليجلسه علي دكه البدلاء حيث لم يشارك سوي في دقائق معدوده طوال الموسم، وهو نفس سيناريو ضم رضا عبد العال ومعتز اينو وطارق السعيد وغيرهم من اللاعبين الذين لا يحتاجهم الاهلي، ولكن يكون ضمهم هدفه اضعاف الزمالك منافسه الاول.

فور نجاح مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك في الانتخابات اكد انه تحدث مع محمد عبد الوهاب عضو مجلس اداره الاهلي ومسؤول التعاقدات واتفقا علي الا يدخل اي منهما في صفقه سبقه الاخر في السعي اليها، مشدداً علي ان زمن المزايده علي اللاعبين قد انتهي.

مرتضي خلف وعده سريعاً بعدما ارسل عرضاً رسمياً امس الخميس لنادي المنيا لضم صانع العابه اسلام رشدي رغم اعلان الاهلي تعاقده رسمياً مع اللاعب مقابل دفع قيمه الشرط الجزائي البالغ نصف مليون جنيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا