برعاية

الهلال يذل بونيودكور بثلاثية ويبلغ ربع النهائي الآسيوية

الهلال يذل بونيودكور بثلاثية ويبلغ ربع النهائي الآسيوية

سجل للهلال ياسر القحطاني (20) وناصر الشمراني (47) وسالم الدوسري (58) واهدر الهلال العديد من الفرص في الشوط الثاني.

بدات المباراه بحذر من الفريقين في الخمس الدقائق الاولي وانحصر اللعب في وسط الملعب مع ضغط للفريق الاوزبكي بونيودكور بحثا عن هدف مبكر وسط توازن هلالي في بناء الهجمه كاد معها الهلال يفتتح التسجيل (13) بتمريره من سالم للشمراني في العمق في يد الحارس، عند الدقيقه (20) نجح الهلال في التقدم بكره ملعوبه من الشمراني علي الطرف الايمن للشهراني.

 بدوره جهزها امام المرمي للقحطاني الذي حولها في الشباك هدف اول فك الضغط الهلالي في الدقائق الماضيه، حيث بدا الهلال يرسم هجماته المرتده الخطره علي مرمي بونيودكور بشكل مركز.

 وسدد الشمراني كره تصدي لها الحارس، بعد ذلك استحوذ بونيودكور علي الكره واللعب علي الاطراف عن طريق راشيدوف الخطر في الجهه اليسري، وضرب سالم والشمراني العمق في دفاع بونيودكور (43) سدد سالم في يد الحارس، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بهدف نظيف.

بدا الشوط الثاني بهجوم مبكر للضيوف بحثا عن التعديل سرعان ما كسره الهلال بهجمه مرتده بداها ياسر القحطاني بتمريره وهو واقع علي الارض لسالم الدوسري (47) الذي مرر في العمق لناصر الشمراني بسرعه البرق انطلق ووضع الكره علي يمين الحارس هدفا ثانيا، واهدر الشمراني فرصه الهدف الثالث (51) بكره صنعها الشهراني علي طبق من ذهب امام المرمي المكشوف سدد خارج الملعب.

 تسيد الهلال بعدها المباراه وعاد الشهراني المتالق وصنع كره لسالم سدد في الحارس ، ليخرج راشيدوف من بونيدكور ويدخل باردييف، لكن الهلال اضاف الهدف الثالث (58) بكره تفنن فيها لاعبو الهلال بداها سالم لياسر القحطاني سدد في المدافع عادت للشلهوب مرر للشمراني بدوره جهزها لسالم الدوسري في الطرف الاخر راوغ الدفاع والحارس ثم اودع الكره المرمي هدف جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا