برعاية

منصور بن زايد: العالمية هدف سيتي

منصور بن زايد: العالمية هدف سيتي

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسه مالك نادي مانشستر سيتي اعضاء فريق كره القدم الحائز علي لقب الدوري الإنجليزي للمره الرابعه في تاريخه والثانيه بعد انتقال ملكيه النادي الي سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان. وذلك في فندق سانت ريجس في ابوظبي.

والتقي سموه باللاعبين واعضاء الجهاز الفني بقياده المدرب التشيلي «مانويل بليغريني» وهناهم علي تتويجهم باللقب. واشاد سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون علي مدي العام فاستحقوا اللقب بجداره كما اثني علي الجهازين الفني والاداري وعلي جهودهم في تنفيذ رؤيه مجلس اداره النادي والخطط التي وضعها والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال سموه مخاطبا لاعبي واعضاء الجهازين الفني والاداري: «نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوي الراقي والتطلع الي احراز المزيد من البطولات والالقاب خلال الموسم المقبل والاستفاده مما حدث في الموسم الحالي سواء علي مستوي بطولات انجلترا او كاس ابطال اوروبا». كما هنا سموه جميع محبي ومشجعي مانشستر سيتي في جميع اقطار العالم بهذا اللقب وعبر عن سعادته لارتفاع شعبيه النادي في المنطقه العربيه علي وجه الخصوص.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد: «ان الطموحات كبيره وغير محدوده وها نحن نجني ثمارها وما تحقق هو جزء منها ويمثل خطوه في المسيره الهادفه الي تعزيز مسيره مانشستر سيتي بما يمكنه من المنافسه علي البطولات في انجلترا واوروبا».

واكد سموه علي دعمه الكامل لخطط مجلس اداره النادي في تطوير نادي مانشستر سيتي بحيث يصبح من اقوي الفرق في عالم كره القدم وعلي كافه المستويات المتمثله في اكاديميه تطوير وتدريب الناشئين علي مستوي عالمي وانشاء المرافق الرياضيه خدمه لمجتمع مدينه مانشستر.

ومن جانبهم اعرب اللاعبون واعضاء الفريقين الفني والاداري عن شكرهم وتقديرهم للقاء سموه بهم مؤكدين ان عبارات التشجيع التي تلقوها من سموه تعد حافزا كبيرا لمواصله تقديم افضل المستويات وتحقيق الانجازات والالقاب معاهدين سموه علي مضاعفه الجهد والارتقاء بادائهم بما يحقق طموحات قياده النادي وجماهيره العريضه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا